ثقافة وفن

سامو زين يكسر حزنه ويصدر “الورد الأحمر”!

بعد تأجيلات عدة، قرر سامو زين إصدار ألبومه “الورد الأحمر”. وحدد موعداً نهائياً لطرحه في الأسواق في نهاية شهر أيار (مايو) الحالي.
وتبدأ قنوات "مزيكا" اليوم بعرض الإعلانات التي تم تصويرها خصيصاً لترويج الألبوم الذي ينتجه محسن جابر، في حين طرح سامو أمس عبر قناته الخاصة على "يوتيوب" أغنية "الورد الأحمر"، مسجلةً نسبة دخولٍ عالية. ويقول مطلع الأغنية: "الورد الأحمر عودو وجمالو معدي حدودو، آه حدودو، والكلمة منو بتقتلني، واللمسة منو تعيشني، آه تعيشني".
من ناحية ثانية، سافر سامو أمس إلى اليونان حيث سيتم تصوير الأغنية مع المخرج شريف فرنسيس، على أن تكون جاهزة للعرض على الفضائيات بالتزامن مع صدور الألبوم.
وكان الفنان السوري قد أجّل طرح ألبومه الجديد أكثر من مرة بعدما كان يُفترض أن يصدره مع بداية عام 2012. علماً أنّ سبب التأجيل هو حزن سامو على ما يجري في وطنه والاضطرابات الساخنة التي تعيشها سوريا والأوضاع المتوترة التي تشهدها القاهرة أيضاً مكان إقامته.
ويضم ألبوم سامو 11 أغنية هي: "الورد الأحمر"، و"عادي"، و"هتعرف قيمتي"، و"بتحلو في عينيا"، و"فارس أحلامك"، و"حلمت بيكي"، و"مستقتل عشانك"، و"أنا مستعد"، و"حر فيه"، و"من عينيا". كما يتضمن دويتو مع المطربة البلغارية تانيا بولفين.
أما على صعيد الحفلات، فقد قدّم سامو مؤخراً أمسية في "بورتو السخنة" ضمن إحتفالات شم النسيم. كما أحيا حفلتين في مدينة أربيل العراقية في نيسان (أبريل) الفائت. وعلى جدول حفلاته أيضاً، أمسية في مدينة دبي للإعلام في 11 من الشهر الحالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى