ثقافة وفن

فنانون يقحمون أبناءهم في مسلسلات 2012!

يشهد الموسم الرمضاني المقبل مشاركة العديد من أبناء الفنانين في بعض المسلسلات. هكذا، ستتكرر ظاهرة إقحام الفنانين لأبنائهم الصغار هذا العام. علماً
أنّ ظاهرة انضمام أبناء الفنانين في عمرٍ مبكر إلى مهنة التمثيل ليست جديدة بل انتشرت منذ سنوات.
ومن بين هؤلاء ابنة صفاء سلطان املي التي شاركت والدتها بطولة مسلسل "توأم روحي" الذي يعيد الفنانة الأردنية إلى دراما بلدها. وكانت املي قد شاركت سابقاً في العديد من المسلسلات أبرزها "جبران خليل جبران".
صفاء وصفت ابنتها التي لا تزال في الصف السادس بأنّها تشبهها كثيراً في شكلها وتصرفاتها. وأشارت إلى أنّ شخصية ابنتها الوحيدة، هادئة وفنانة وتجيد العزف على الغيتار، مضيفةً أنّ املي حنونة وتخاف على والدتها كثيراً.
أيضاً من بين الأبناء الذين أقحمهم الفنانون الآباء في مسلسلات هذا العام، ملك وليلى. ابنتا الممثل المصري أحمد زاهر تحلان معه على مسلسل "بنات العيلة" الذي تخرجه رشا شربتجي. علماً أنّ ملك وليلى لمع نجمهما في الجزء الثاني والثالث من فيلم "عمر وسلمى" إلى جانب تامر حسني، إضافةً إلى مشاركتهما في فيلم "كابتن هيما".
وتعتبر هذه المرة الأولى التي يشارك فيها الممثل المصري في مسلسلٍ سوري.
يشار إلى أنّ أبناء كل من سامر المصري، وعباس النوري ورندة مرعشلي كانوا شاركوا في مسلسلات الموسم الماضي، وقد برزوا كثيراً خصوصاً عمر ابن سامر المصري الذي شارك في بطولة مسلسل "الدبور"

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى