سياسية

الابرش يستقبل رئيس لجنة الصداقة البرلمانية السورية الفنزولية

استقبل الدكتور محمود الابرش رئيس مجلس الشعب اليوم السيد جول جبور رئيس لجنة الصداقة البرلمانية السورية الفنزويلية .
ودار الحديث حول العلاقات الثنائية التي تجمع بين سورية وفنزويلا وذلك على مستوى الصداقة بين رئيسي البلدين السيد تشافيز والسيد بشار الاسد والمؤسسات السورية الفنزويلية ومن ضمنها مجلس الشعب. وأضاف السيد جبور زيارتي لسورية تأتي لتعميق تلك العلاقات التي تجمع البلدين مبدياً دهشته بدمشق وترابطها الروحي التي تجمع بين ابنائها.
وبين جبور بان المؤامرة التي تتعرض لها سورية أصبحت مكشوفة أمام الرأي العام و قد لعب الاعلام دوراُ كبيراً في الترويج لتلك المؤامرة التي تتعرض لها سورية وأشار في حديثه بان فنزويلا تعرضت لنفس الموقف الذي تتعرض له سورية في عام 2003وبأن العدو الذي يعادي سوريا هو نفس العدو الذي يعادي فنزويلا. من جانبه أثنى الدكتور الأبرش على ما تحدث به جبور عن الاعلام المغرض الذي يشوه الحقائق وقال: أن الاعلام المغرض لا يكتفي بفبركة الاخبار عن سورية بل أنه يوجه العصابات المسلحة. وأكد الأبرش على توطيد العلاقات التي تجمع كل من البلدين الصديقين موجهاً دعوة وفد برلماني فنزويلي لزيارة سوريا بهدف نقل الصورة الحقيقية لما تعيشه سورية .
وعبر جبور عن أمله في أن تتغلب سورية على التحديات التي تواجهها وأن يعود الأمن والسلام إلى ربوعها بأسرع وقت ناقلاً في الوقت نفسه تحية زملائه في البرلمان الفنزويلي للسادة الاعضاء في البرلمان السوري ممثلاً برئيسه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى