ثقافة وفن

وزارة السياحة تنفي اختطاف الممثلة البريطانية كيت وينسلت في الأقصر

نفت وزارة السياحة المصرية أنباء ترددت عن اختطاف الممثلة البريطانية “كيت وينسلت” في مدينة الأقصر أثناء قضائها إجازة خاصة هناك، أو تعرضها لمشكلات أثناء رحلاتها في مصر، مؤكدةً أن الأمر لا يعدو أن يكون سوى شائعات.
وقالت رشا العزايزي المستشارة الإعلامية لوزير السياحة المصري، في تصريح لوكالة الأنباء الألمانية(د ب أ)، الثلاثاء 17 إبريل/نيسان؛ إن وينسلت وصلت إلى مصر يوم الخميس الماضي وأجرت جولة سياحية في القاهرة، ثم اتجهت إلى الأقصر، وكانت تقيم في فندق تاريخي، وزارت مناطق أثرية متعددة.
وأضافت أن "الفنانة البريطانية بطلة فيلم تيتانيك، توجهت بعد ذلك إلى إسنا لاستقلال مركب صغير، ووصلت حاليًّا إلى محافظة أسوان لاستكمال باقي البرنامج السياحي الخاص بها. وهي تتمتع بإجازة على ضفاف نهر النيل".
وناشدت مستشارة المسؤول المصري وسائلَ الإعلام المختلفة توخيَ الدقة في نقل المعلومات، خاصةً في تلك الفترة الحساسة والحرجة في تاريخ مصر ، مؤكدةً أن تلك الأنباء تتناقلها وسائل الإعلام الأجنبية والعالمية وتعمل ضد صالح السياحة المصرية.
وفي سياق متصل، تغادر كيت وينسلت أسوان، مساء الثلاثاء، متوجهة إلى القاهرة، ومنها إلى العاصمة البريطانية لندن.
وكانت "كيت وينسلت" قد طلبت من الشركة المنظمة لرحلتها السياحية إلى مصر عدم الكشف عن مكان وجودها؛ لرغبتها في إتمام الزيارة في هدوء بعيدًا عن المقابلات الرسمية وكاميرات الصحفيين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى