ثقافة وفن

نبيلة عبيد تنتهي من نصف مشاهدها في “كيد النسا2”

قالت الفنانة، نبيلة عبيد، انها اوشكت على الانتهاء من تصوير نصف مشاهدها في المسلسل الدرامي الجديد “كيد النسا 2″، والذي انضمت الى بطولته بعد اعتذار الفنانة سمية الخشاب عنه
مشيرة الى ان باقي المشاهد الخاصة سيتم الانتهاء منها قبل بداية شهر رمضان.
وأوضحت الفنانة المصرية لـ"إيلاف" انها طلبت من المخرج ان تنهي مشاهدها بالكامل قبل بداية رمضان حتى لا تتعرض لمشكلة العمل تحت الضغط كما حدث في مسلسل "العمة نور"، مؤكدة انها لا ترغب في تكرار هذه التجربة نظرًا لصعوبتها واضطرارها الى الابقاء على مشاهد لم تكن راضية عنها بسبب ضيق الوقت.
وأشارت الى ان شخصية حلاوتهم التي تجسدها في المسلسل مليئة بالتناقضات والصراعات، لافتة الى ان الصراع النسائي الذي يدور على المعلم حنفي بينها وبين كيداهم التي تقوم بدورها فيفي عبده مليء بالاحداث الكوميدية خصوصًا وان كيداهم تستعين ببناتها احيانًا.
على جانب اخر، نفت نبيلة عبيد اي علاقة لها بمواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" و"تويتر"، مؤكدة انها لا تملك اي حسابات شخصية لها ولا تتابعهما نظرًا لانشغالها بالتصوير من جهة، وعدم انشغالها بمتابعة ما يدور عليهما من جانب آخر، لافتة الى ان زملائها اخبروها بوجود من ينتحل صفتها ويتحدث باسمها في العديد من القضايا.
وأشارت الى انها لم تستقر حتى الآن على المرشح الذي ستصوت له في الانتخابات الرئاسية، مؤكدة انها ستحدد مرشحها وفقًا لبرنامجه الانتخابي وشخصيته في اللقاءات الجماهيرية وخبراته السابقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى