ثقافة وفن

ميريام فارس: أتمنى نجاح “مولد” هيفاء.. واشتقت إلى صوت روبي

تمنت النجمة اللبنانية ميريام فارس التوفيق لمواطنتها هيفاء وهبي في مسلسل “مولد وصاحبه غايب” الذي يعد أولى تجاربها بالدراما التلفزيونية، والمقرر عرضه في رمضان المقبل.
ورفضت ميريام التعليق على الهجوم الذي شنته عليها المطربة المصرية روبي بسبب تقديمها "الفوزاير"، مطالبة إياها بالعودة إلى الغناء، معبرة عن اشتياقها لسماع صوتها.
وقالت ميريام في تصريحات خاصة لها: "أتمني اكتمال مسلسل هيفاء الجديد على خير، وأن يكون التوفيق حليفها في هذه التجربة".
وأضافت "الظروف لم تسمح لي بمشاهدة هيفاء في فيلم "دكان شحاتة" وحتى لو شاهدته كنت سأرفض التعليق على أداء هيفاء، لأني أرفض مبدأ تعليق فنان على أداء زملائه حتى لو بالمدح". ودللت على صحة كلامها بما حدث لمواطنها المطرب وائل جسار، حينما حاول مدحها في أحد البرامج، فلم ينل وقتها إلا هجومًا شديدًا".
وحول إمكانية لحاقها بهيفاء في مجال الدراما التلفزيونية، كشفت ميريام عن تلقيها عددًا من العروض الدرامية خلال رمضان الماضي، لكنها اعتذرت.
وقالت "الظروف الجارية التي تمر بها مصر لن تسمح للمصريين بمتابعتها بشكل جيد، لذلك وجدت أن الفرصة لن تكون مواتية في هذه الظروف".
وبررت ميريام ابتعادها عن السينما بعد تجربتها الوحيدة "سيلينا" بالقول "لم أجد حتى هذه اللحظة العمل الذي يملأ عيني لكي أكرر من خلاله تجربة السينما مرة أخرى، لكني تلقيت خلال الفترة الماضية عددًا من السيناريوهات من عدد كبير من المنتجين المصريين، لكن لم أجد نفسي في أي سيناريو منهم".
ورفضت ميريام التعليق على تصريحات المطربة المصرية روبي تجاهها قائلة "منذ بداية مشواري الفني وأنا لا أرد على أحد، وإن كانت إشادة الفنانة الكبيرة نيللي بأدائي في الفوازير يكفيني، خاصة أن نيللي تعد تاريخ الفوازير وإشادتها بي تعد أكبر شهادة لي".
وأضافت "أكن كل الاحترام إلى روبي، فهي شخصية "لذيذة" أو كما يقال في لبنان "مهضومة"، وأطالبها بالعودة إلى الغناء من جديد بعد ابتعادها طوال هذه الفترة عن الساحة الغنائية، فقد اشتقت إلى سماع أغنياتها الجميلة".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى