الزاوية الإجتماعية

فعالية وطنية شبابية لرسم العلم السوري في شوارع دمشق إجلالاً لأرواح الشهداء

نظمت مجموعة شباب سما الوطن اليوم فعالية وطنية شبابية تضمنت رسم علم الجمهورية العربية السورية في شارع المهدي بن بركة وذلك إجلالاً لأرواح شهداء سورية
وتقديراً لتضحيات الجيش العربي السوري وتصديه للمجموعات الإرهابية المسلحة التي ترتكب أعمال القتل بحق المدنيين وقوات حفظ النظام وتخرب الممتلكات العامة والخاصة.
وقال ركان ملحم أحد منظمي الفعالية إنه وانطلاقا من قدسية العلم العربي السوري الذي يعد رمزاً وفخرا للوطن تقوم هذه الفعالية الشبابية بعمل تطوعي لرسم العلم السوري في عدد من شوارع مدينة دمشق على أمل أن تعمم الفكرة على كل المحافظات والمدن والقرى السورية وذلك بعدما قامت المجموعات الإرهابية المسلحة بتشويه الطرقات والمدن بالتخريب والكتابات على الجدران لافتا إلى وجود أفكار جديدة ومبادرات أخرى تهدف للحفاظ على جمال وألق هذا الوطن الغالي.
واعتبرت وفاء طراف أن مشاركتها اليوم في هذه الفعالية هي أقل ما يمكن تقديمه لوطنها سورية وأن العلم السوري مصدر فخر وعزة وستحافظ على نشره ورسمه في كل مكان.
يشار إلى أن مجموعة سما الوطن نفذت فعاليتين مماثلتين في مدينة دمشق كما شاركت بالعديد من المناسبات الوطنية والأعياد الدينية.

المصدر
سانا

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى