سياسية

استخبارات الأردن: القبض على 3 موظفين في “الجزيرة” يهربون أسلحة وأجهزة اتصال إلى سوريا

في تطور لافت على الحدود الأردنية مع سوريا، تمكنت قوات الأمن الأردنية من إلقاء القبض على ثلاثة من العاملين في قناة “الجزيرة” أثناء قيامهما بمحاولة
لتهريب أسلحة وأجهزة اتصال عسكرية متطورة إلى الداخل السوري. وذكرت الاستخبارات الأردنية أن عناصرها تمكنت فجر أمس من ضبط (3) أشخاص سوريين من الموظفين في قناة الجزيرة القطرية وكانوا يحملون بطاقات عمل من القناة ، وكانوا داخل سيارة تحمل لوحة سورية وبداخلها أسلحة متطورة من طراز جي ام 3 – النوع الأحدث من جيل قناصات الأم 16 التي تعمل ليل نهار بنواظير حرارية ، كما ضبط في السيارة جهاز بث للإجتماعات عبر الدائرة الالكترونية المغلقة مثل تلك التي لا يمتلكها إلا حلف الأطلسي والاميركيين حيث يعقد اركانهم الميدانيين والمركزيين إجتماعاتهم عن بعد عبر بث الأقمار الصناعية . وقد جرت عملية الاعتقال خلال محاولتهم اجتياز الحدود بطريقة غير مشروعة ، لافتا الى أن معلومات وردت الى غرفة عمليات المديرية تفيد بدخول (3) أشخاص الى مدينة اربد داخل سيارة وبحوزتهم أجهزة إرسال في طريقهم الى سوريا بطريقة غير مشروعة وتم التعامل مع المعلومة ومتابعتها وضبط الأشخاص.ولدى تفتيش السيارة ضبطت تلك المعدات والأسلحة ، لافتا الى انه تمت المباشرة بالتحقيق معهم على الفور .

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. الأردنيون النشامى حريصون على دم أخوتهم السورين ، بوركت جهودكم أيها الأخوتة النشامى وعاشت سوريا العربية وعاش الأردن العربي الأصيل.

زر الذهاب إلى الأعلى