ثقافة وفن

الأميرة ديانا كانت ستصبح نجمة سينمائية قبل مقتلها

كشف الممثل الأمريكي كيفين كوستنر أن الأميرة ديانا كانت بدأت محادثات للقيام ببطولة الجزء الثاني من فيلم “الحارس الشخصي Body Guard” والذي حقق
نجاحا باهراً عند عرضه للمرة الأولى عام 1992 قبل وفاتها. وقال كوستنر في حوار مع الإعلامي الأمريكي اندرسون كوبر إنه "كان حريصاً على قيام أميرة ويلز الراحلة بدور البطولة في الجزء الثاني". وأضاف كوستنر أنا "وديانا (مطلقة ولي العهد البريطاني الأمير تشارلز) تحدثنا بشأن الفيلم وإنني أخبرتها إنني سأعتني بها مثلما اعتنيت بويتني". وتابع كوستنر "عندما توفيت تصدرت أخبارها في وسائل الإعلام وكنت أعرف أن نبأ اعتزامها المشاركة في الفيلم قصة مشوقة ولكنني التزمت الصمت حتى علم صحفي ماهر بهذا الأمر منذ عام و جاء لي وقلت نعم هذه قصة حقيقة". وأشار كوستنر الذي تحدث سابقاً عن نوايا ديانا تمثيل فيلم عام 2001 إلى أن ديانا أرادت أن يكتب الفيلم لها و أنه قال "سوف أفصله لك إذا كانت مهتمة" وهي ردت عليه "إنني مهتمة". كما تحدث كوستنر الذى يروج لمسلسله ”هاتفيلدز و ماكويز ” فى البرنامج الحواري، عن الموت المفاجئ للمغنية و زميلته فى فيلم بودى جارد ويتنى هيوستن وقال إنه حاول مساعدتها بكتابة خطابات لها . وأفاد كوستنر أن "هناك بعض الأشخاص الذين أحبوا ويتنى وطلبوا منى خلال السبعة أو الثمانية أعوام الماضية كتابة خطاب لها". وتابع كوستنر "سوف تظل ويتنى شخصاً أقدره لقد رأيت ما رآه غيري ولكن عندما طلب مني شخص كتابة خطاب فعلت ذلك ولا أعلم ما إذا كانت قد قرأته".
وقام ببطولة الجزء الأول الممثل كيفين كوستنر مع المغنية السمراء ويتني هيوستن، اللذان قدما واحدة من أروع الغاني الرومانسية في تاريخ السينما، "سوف أحبك دائما I Will Always Love You". وتدور فكرة الفيلم حول توظيف ضابط سابق في الشرطة السرية لحراسة مغنية البوب الشهيرة، وبعد عدة مفارقات لصعوبة تأقلمه مع حياتها الفارهة، يقع في حبها، مما يعيق قدرته على حمايتها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى