أخبار البلد

استشهاد ضابط وإصابة 24 بعبوة ناسفة فجرتها مجموعة إرهابية بحلب

واصلت المجموعات الإرهابية المسلحة تصعيد عملياتها الإجرامية التي تستهدف المدنيين والعسكريين ومحاولة ضرب استقرار سورية والعمل على نسف أي جهود لإيجاد حل سياسي
للأزمة حيث استهدفت مجموعة إرهابية مسلحة بعبوة ناسفة حافلة مبيت تقل عددا من الضباط وصف الضباط خلال توجههم إلى عملهم بإحدى الوحدات العسكرية في حلب ما أدى الى استشهاد ضابط برتبة مقدم واصابة 24 ضابطا وصف ضابط اضافة لاصابة عدد من المدنيين تصادف وجودهم في المكان. وعلم مراسل سانا من مصدر رسمي أن المجموعة الإرهابية استهدفت الحافلة بالعبوة الناسفة حوالي الساعة الثامنة صباح اليوم في منطقة طريق المحلق الجنوبي قرب جسر مطار النيرب بحلب. وبين العميد الدكتور محمد أسامة قشقش مدير المشفى العسكري بحلب أن الاصابات بين الضباط وصف الضباط والمدنيين متفاوتة وثلاث منها بحالة خطرة. من جهة أخرى سلم خمسة وسبعون شخصا من حرستا وستة اشخاص من بلدة زبدين بالمليحة واربعة وخمسون من قرية الجبة بريف دمشق وخمسة وعشرون آخرون من الحفة باللاذقية أنفسهم وأسلحتهم للجهات المختصة للعودة إلى حياتهم الطبيعية.
وأفاد مصدر رسمي لوكالة سانا أن الذين سلموا أنفسهم تعهدوا بعدم العودة إلى حمل السلاح والتخريب واللجوء الى كل ما من شأنه الاخلال بأمن وسلامة الوطن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى