ثقافة وفن

مكسيم خليل: سيرين عبد النور “سيدة رقيقة،عفوية وجميلة الخلق والاخلاق

اعتبر الممثل السوري مكسيم خليل ان مسلسل “روبي” هو “خطوة جيدة في الدراما المعاصرة، فهو ذو محتوى ترفيهي سواء من ناحية الشكل او المضمون. وهو دراما انسانية شبابية
وعمل مميز من الناحية الاخراجية، بالاضافة الى خصوصية القصة والسيناريو والحوار، وتضافر الجهود الانتاجية المتعددة ". واضاف مكسيم لمجلة "لها" ان "العنصر المهم ايضاً في هذا العمل كان مشاركة نخبة من النجوم في لبنان وسورية ومصر، وانا بعد قراءة طويلة ومتعمقة وافقت على المشاركة، خاصة ان الدراما السورية تعاني حالة ركود هذه الايام ".
وعن التعامل مع الممثلة سيرين عبد النور على المستويين الفني والانساني، اكّد مكسيم انها "سيدة جميلة الخلق والاخلاق، مميزة بحبها لعملها وبعفويتها وتعاملها الرقيق والجميل مع زملائها، وهي تحترم اوقات العمل وتتمتع بذكاء وسرعة بديهية واضحة ". اما الجديد الذي اضافه هذا العمل الى مكسيم، فردّ بأن "هذا العمل جديد بنوعيته وضخامة انتاجه، وتوافرت له اسباب النجاح، كما انه يحاكي العلاقات الانسانية من طمع وجشع وحب وكراهية وحزن، وبالطبع عمل من 90 حلقة يحتاج الى ابداع وتقديم الافضل دائماً ". ولفت مكسيم الى ان "هذه التجربة ممتازة، لانها عبارة عن خليط عربي جميل اثمر عملاً شيّقاً يتابعه كلّ العرب بنكهات مختلفة ضمن قالب العمل الواحد المتوازن بين النسخة المكسيكية الاصلية والاجواء العربية. واعتقد ان هذا العمل هو ثورة حقيقية في عالم الدراما العربية ".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى