ثقافة وفن

شمس: انا كفنانة خليجية دمي دوما مباح وكل ما يقال عني يصدق فورا

فنّدت الفنانة الكويتية شمس الانتقادات التي توجه لأغنيتها الجديدة بعنوان “تهديد”، مؤكدة أنها لا تحوي أية ألفاظ بذيئة كما يردد البعض. وقالت شمس في تصريح نشرته على حسابها على “تويتر”:
إن مشكلة بعض الأدمغة أنها مستعدة لاستقبال الألفاظ القذرة، ونحن كفنانين في الخليج دماؤنا دوماً مباحة وكل ما يقال عنا يصدق فوراً، ولا أعرف لماذا أثير هذا الموضوع رغم عرض إعلان الألبوم منذ أسبوع". شمس: انا كفنانة خليجية دمي دوما مباح وكل ما يقال عني يصدق فورا وأضافت شمس بأنه "لا يمكن لأي وزارة إعلام في دولة خليجية أو عربية أن تجيز تسويق العمل ودخوله إلى البلاد ما لم يسمع كاملاً وتشاهد كلمات الأغاني، وهذا بحد ذاته رد كاف على المشككين. واستطردت مضيفة "هناك أناس يحتاجون إلى عرضهم على دكتور نفسي كونهم جاهزين للسيئ ويقادون إلى الأسوأ من دون مراعاة مشاعر الآخرين". وأغنية "تهديد" من كلمات سعد المسلم وألحان فهد الناصر، وهي أبرز أعمال الألبوم الجديد للفنانة الكويتية، الذي لم يبصر النور بعد. وفي معرض رده على الجدل بشأن "تهديد" في الألبوم الذي لم يبصر النور بعد قال الملحن فهد الناصر: "أستغرب من يُهيّأ له سماع كلمات غير موجودة بالأصل في أغنية "تهديد" للفنانة شمس، وما تم تناقله بين الجمهور عار عن الصحة والمقطع موجود في (اليوتيوب) والجميع يستطيع سماعه والتيقّن من الحقيقة لأن الجملة واضحة وهي (تنساك وتمشي بعيد)، كما أننا كعاملين في الوسط الفني وبعد هذا المشوار فمن غير المعقول أن نرضى الإساءة إلى الناس وأنفسنا، سواء الشاعر أم المطربة أم الملحن أو الموزع".
وأضاف الناصر "للأسف من كان يريد أن يقوم بتشويه الألبوم قبل طرحه في الأسواق، خاب ظنه وهو لا يدري أنه شارك بشكل غير مباشر في الإعلان عنه والترويج له".
ويقول مطلع أغنية "تهديد":
طال الحكي ويّاك.. واسمعني هالمرة
روح قولها تنساك.. وعندك لحد بكره
تنساك وتمشي بعيد
ومابي الكلام يزيد
أو راح أنا أتصرف
وهذا ترى تهديد
ما حبك أنا سنين.. وأصبر الين الحين
وهذي محبتكم.. يا أنا يا هية
ركّز واسمعني.. وما راح أطولها
والكل يعرفني.. مجنونة وأعملها

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى