ثقافة وفن

ديانا كرازون: ليس عيبا أن أكون فتاة مثيرة

قالت الفنانة الأردنية ديانا كرازون إنه ليس من العيب أن تكون فتاة مغرية و”سكسي”، مشيرة إلى صغر سنها ورغبتها في أن تعيش حياتها بالطريقة التي تحبها.
وقالت ديانا "الناس يجب أن يعرفوا أنني أصبحت بنتا ناضجة ومش عيب يا جماعة أن أكون مغرية، ومش فاهمة لماذا هناك من هم زعلانين لكوني أصبحت فتاة سكسي وأحافظ على قوامي وأذهب إلى الجيم لممارسة الرياضة والاهتمام بشكلي وأناقتي". بحسب ما ذكرت مجلة زهرة الخليج الصادرة هذا الأسبوع. وأضافت "ما المانع بعد أن أصبح جسمي كتير حلو من أن ألبس على الموضة، وأن أسافر إلى الخارج لحضور عروض الأزياء العالمية، وأحضر ملابسي من هناك، وأن مصممي الأزياء يطلبونني لكي أكون سفيرة لتصاميمهم". وقالت "مؤسف أن هناك أشخاصا ما عندهم شغلة ولا عملة سوى الحديث عن look ديانا كرازون وأن ديانا عم تلبس أشياء غريبة وديانا تتعرى وكل هؤلاء مش قادرين يتقبلوا أن وزني كان 87 كيلو جراما وتم تقليصه إلى 57 كيلو جراما". وأضافت "من الطبيعي كفتاة أن أشتهي أزياء فأرتديها، وإذا قارنتم بين ما أرتديه وما ترتديه أي فتاة عادية في سني ستجدونها تفعل مثلي".
وقالت "يا جماعة أنا لست امرأة عمرها 60 عاما بل صبية، لذلك دعوني كي أعيش هذه المرحلة من حياتي، خاصة أن عمري صار 28 عاما، أي أصبحت سيدة نفسي وأعرف مصلحتي وما يناسبني". وأشارت ديانا إلى صعوبة ارتدائها الحجاب قائلة "لا ينفع أن أرتدي الحجاب طالما أنا فنانة، لذلك سأرتدي الحجاب في حالة واحدة وهي إذا اعتزلت".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى