ثقافة وفن

الرباعي على مدرجات مدينة الشمس

قال مدير اعمال الفنان صابر البراعي السيد علي المولى، أن لغطا حصل في موضوع تقديم صابر لحلفة مجانية لأهالي
بعلبك ضمن المهرجانات الدولية هذا العام. فصابر لم يرفض تقديم حفلة لأهالي المدينة بل رفض حفلة البروفا التي تسبق الحفلة الرسمية، وذلك لأنه يحرص على أن يقدم لأهالي مدينة الشمس حفلا مميزا متكاملا.

وكان الفنان صابر الرباعي قد تلقى عبر مدير أعماله المنتج علي المولى شكرا مزدوجا من إدارة مهرجانات بعلبك الدولية، ومن مجلس بلدية بعلبك.

وذلك ردّا على تقديمه حفلة مجانية لأهل بعلبك ضمن إطار ليالي مهرجانات بعلبك الدولية.

فبعدما أعلن الفنان التونسي عبر وسائل الإعلام عن تقديمه حفلة مجانية لأهالي بعلبك حسب العرف المتّبع في المهرجانات الدولية.

أبلغت إدارة المهرجان وبلدية بعلبك مدير أعماله أنهما يثمّنان هذه اللفتة الطيبة تجاه أهالي المنطقة من فنان عربي كبير تعودنا على رقيّه وتعامله الأخلاقي الدائم في فنه وسلوكه المحترم.

وأبلغوه أن أهالي منطقة بعلبك يكنّون له كل المحبة وينتظرون حفلته على مدرّج القلعة التاريخية بشوق كبير لسماعه وهو يحيي ليلة لا شك ستكون من ليالي المهرجان المميزة. وأكّد رئيس البلدية أن بعلبك تكنّ لإبن تونس وإبنها صابر الرباعي كلّ تقدير ومحبة متمنين أن تكون له حفلات دائمة في لبنان وفي بعلبك خصوصا، وهو مرحّب به دائما بين أهله ومحبيه.

بدوره ردّ صابر الرباعي بتصريح خاص أنه لم يشعر يوما في لبنان أنه ضيف بل هو يعتبر نفسه دائما في بيته وبين أخوته وأهله، وأضاف ‘فخر لي أن أقف على قلعة تاريخ لبنان وأمام جمهور قدّم وما زال يقدّم لي كل الحبّ’.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى