أخبار البلد

أنباء عن خطاب للرئيس الأسد قريبا يعلن فيه نهاية العمليات العسكرية

قالت مصادرمطلعة بأن الرئيس بشار الأسد سيلقي خطابا في الفترة القريبة
يعلن فيه عن انتهاء العمليات العسكرية في مختلف المناطق الساخنة من سوريا، ويعلن أيضا عن عفو شامل عن جميع من تورط بالانتساب أو العمل وحمل السلاح دون أن يتورط بدماء السوريين من قتل وخطف وما شابه، فضلا عن عفو شامل عن المعتقلين ممن شاركوا في المظاهرات ضد النظام، كما أنه سيتحدث عن مبادرة كوفي عنان والعلاقه مع روسيا بالتحديد.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. كنا متأكدين أن نهاية الأرهابيين ومن يدعمهم قريبة. لقد لقن الرئيس بشار الأسد الغرب ومن معهم من المتآمرين العرب درسا في السياسة وادارة الأزمات.أن أدوات النظام الاعلامية والمخابراتية والعسكرية قد أذهلت العالم أجمع في كشف المؤامرة والتزييف الاعلامي والفبركات الرخيصة ويجب علينا الأعتراف بمدى قوة المخابرات السورية لأنهم يتكتكون بشكل مذهل. فالمعلومات والطريقة الذكية التي أداروا بها الأزمة والنتائج الملموسة على الأرض قد أذهلت الأمريكان ومن معهم، وقد أصبح المعسكر المعادي للنظام يتخبط يمينا وشمالا كالذي يترنح من شدة الضربات الموجعة. أنها أنفاس اللحظة الأخيرة لما يسمى بالمعارضة الخارجية وما يسمى بالجيش الحر. فهم بتخبطون بهجماتهم العشوائية بدون تركيز ويأكلون الضربات من الجميع سواء من النظام أم من حلفائهم الذين تخلوا عنهم بسبب تعجرفهم وأخطائهم السياسية الواحدة تلو الأخرى. فلتحيا سورية الوطن العظيم وأن شاء الله للأمام الى سوريا الجديدة القوية بشعبها وجيشها العربي وقيادتها الحكيمة.

  2. نتمني أن تنتهي الفتنه في سوريا وتعاد المياه ألي مجريها حرام ألي يصير بسوريا وحرام الشعب السوري يعاني من الذي يحصل علي أرضه والحرب لاتحمل معها سوي الدمار والشتات أنظرو ماذا يحدث بالدول التي جرفها الربيع العربي

زر الذهاب إلى الأعلى