ثقافة وفن

كندة علوش : أنا ضد الدراما التي تتناول أزمة سوريا و تستخف بأوجاع الناس

قالت الفنانة السورية كندة علّوش إنها “ضد تناول الأعمال الدرامية الأزمة السورية، وخاصة تلك الأعمال الكوميدية التي تتعامل مع الأزمة بسخرية
وتستخف بأوجاع الناس".

وأضافت علوش: "أنا ضد تلك الأعمال مليون في المئة، لأن الأزمة في سوريا مؤلمة جدًّا لكل الأطراف، وذهب فيها شهداء وأطفال وأبرياء، ومن الخطأ أن نتعامل في أعمالنا الدرامية مع الأزمة بذلك الاستخفاف".

وأرجعت علوش سبب رفضها تناول الأزمة بأن الأحداث في سورية لا تزال ساخنة جدًّا، وفيها أمور كثيرة غير واضحة المعالم لكل الناس.

وأشارت الفنانة السورية إلى أنها ضد تقديم أعمال جدّية أيضًا حول الأزمة، لأنها ستجلب التشويش على المتلقي، مضيفةً: "يكفي التلاعب الذي حدث للمتلقي من إعلامنا السوري أولاً والإعلام الخارجي ثانيًا".

وأضافت الفنانة الشابة: "يجب علينا نحن الفنانين وصنّاع دراما ألا نشوّش الناس أكثر ما هم مشوشين، فهناك أسر فقدت أولادها وأشخاص مقرّبين سواء من الجيش أو المدنيين، والمحنة كبيرة جدًّا.

وعلى الصعيد الدرامي، لفتت علوش إلى أنها تستعد لتصوير مشاهدها في الجزء الثاني من مسلسل "ولادة من الخاصرة" عن نص سامر رضوان وإخراج رشا شربتجي وتتابع فيه تجسيد شخصية "شيرين" زوجة الضابط الفاسد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى