اقتصاديات

الخزن والتسويق: نعمل على توفير السلع بالسعر المناسب

أكد المهندس نادر جابر عبد الله مدير المؤسسة العامة للخزن والتسويق أن المؤسسة تراقب الأسعار على مدار
الساعة وتسعى لتكون أسعارها وموادها هي الأنسب للمستهلك خصوصا المواد الرئيسية التي تحتاجها الأسرة يوميا إضافة إلى توفير المواد الكمالية الأخرى لإرضاء أذواق جميع المواطنين.

وأشار عبد الله في تصريح صحفي له أمس إلى ما تقوم به المؤسسة من تدخل ايجابي في الأسواق منذ سنوات إذ إن المؤسسة ولدى حصول ارتفاع بسعر أي مادة بشكل مفاجئ تقوم بمعالجة ذلك من خلال طرح كميات كبيرة من ذات المادة بالاسواق وبأسعار منطقية وحقيقية لافتا إلى سعي المؤسسة باستمرار على تطوير صالاتها لتكون بمستوى لائق ويسهل تقديم الخدمة المطلوبة للمستهلك.

وأوضح عبد الله أن المؤسسة حرصت على زيادة عدد سياراتها الجوالة خلال السنوات الماضية لاسيما في المناطق التي لا تتوافر فيها صالات او منافذ خاصة والتي تشهد ازدحام بالسكان وعملت على تعزيز هذه التجربة وتطويرها من خلال تحديث السيارات لتكون قادرة على الجمع بين جميع المنتجات مشيرا إلى فروع المؤسسة المنتشرة في المحافظات كافة والتي أصبحت اليوم ذراع الدولة في التدخل الإيجابي و استطاعت خلال السنوات الماضية كسب ثقة المواطنين بما توفره من المنتجات بأسعار مقبولة مما زاد الإقبال على صالاتها.

وبين أن المؤسسة ملتزمة بتقديم المنتجات الغذائية الاساسية مثل البرغل والرز والزيوت والسمون والمعكرونة والبيض واللحمة وغيرها بسعر التكلفة دون ربح إضافة إلى أن أسعار باقي المواد أقل من الأسعار المتداولة في الأسواق بنسبة 10 إلى 30 بالمئة وهو ما يؤكد الدور الإيجابي الذي تقوم فيه بالسوق المحلية لدعم أصحاب الدخل المحدود.

وأكد أن الجولات على صالات ومنافذ بيع المؤسسة مستمرة ودورية داعيا الإعلاميين إلى متابعة واقع وعمل المؤسسة وتشجيع المواطن على التسوق من منافذ البيع التابعة لها .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى