سياسية

نصر الله: ما يجري في غزة نسخة عما جرى في حرب تموز 2006

قال السيد حسن نصر الله الأمين العام لحزب الله إن ما يجري اليوم في غزة هو نسخة فلسطينية طبق الأصل لما جرى في تموز 2006 وإن الخيارات المطروحة هي نفس الخيارات والنتيجة ستكون نفس النتيجة.
ودعا نصر الله في كلمة له مساء اليوم نقلتها قناة المنار الأمة إلى تحمل مسؤولياتها أمام ما يجري ويحدث في غزة والذي يعد تكريساً لمشروع أمريكي إسرائيلي دائم ومستمر في المنطقة يريد فرض تسوية مذلة على العرب.

وقال السيد نصر الله إن هذا المشروع يعمل على فرض شروطه بالقوة من خلال الضغط والعزل والحصار ومن خلال فتن داخلية.

أهل غزة أخذوا خيارهم ويمارسونه فعل شهادة ومقاومة

وأكد السيد نصر الله أن أهل غزة أخذوا خيارهم وهم يمارسونه فعل شهادة ومقاومة وصمود وشموخ وإباء ولن يمنعهم شيء من مواصلة التمسك بهذا الحق ومواصلة المقاومة والصمود.

وأعرب نصر الله في كلمة له مساء اليوم عن أسفه لمحاولات البعض تحميل المقاومة الفلسطينية في غزة مسؤولية الحرب وتبعاتها.

وطالب نصر الله الأمتين العربية والإسلامية العمل من أجل وقف العدوان الصهيوني على غزة وعدم السماح لهذا العدوان بتحقيق أغراضه وأهدافه.

كما دعا الشعوب العربية والإسلامية إلى الخروج إلى الشارع لرفع الصوت احتجاجاً على ما يجري في غزة.

وأكد السيد نصر الله أن ما جرى ويجري في غزة وما جرى في حرب تموز 2006 يجب أن يكون كافياً لإقناع كل عربي وطني أن الذي يحمي شعوبنا ويستعيد حقوقنا هو المقاومة.

وقال السيد نصر الله في كلمة له تعقيبا على المجازر الإسرائيلية في غزة.. إن الشعب الفلسطيني في غزة هو شعب مقاوم جدير بصنع الانتصار.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. والله العظيم لولا سيادة الدكتور بشار الاسد وسماحة السيد حسن نصر الله لكان العرب في خبر كانا الله يديمكم لهالشعب والله يحمي الابطال

زر الذهاب إلى الأعلى