ثقافة وفن

قبل أسبوعين من الحلقة الختاميةكاظم الساهر ضيف حلقة

قيصر الغناء العربي كاظم الساهر يحل ضيفاً على البرنامج في حلقة “إعلان النتائج” السبت 10 مارس، والتي سيغادر في ختامها أحد المشتركين الـ 4 بناءً على نتائج تصويت الجمهور.
قبل أسبوعين فقط من الحلقة الختامية، وضمن الأسبوع السابع من المرحلة الرابعة لبرنامج "Arab Idol" يحلّ قيصر الغناء العربي كاظم الساهر ضيفاً على البرنامج في حلقة "إعلان النتائج" السبت 10 مارس/آذار، والتي سيغادر في ختامها أحد المشتركين الـ 4 بناءً على نتائج تصويت الجمهور.

أما حلقة الجمعة 09 مارس/آذار، التي تسبق حلقة إعلان النتائج، فسيتنافس خلالها كل من ناديا منفوخ من سوريا وكارمن سليمان من مصر، ودنيا باتما من المغرب، ويوسف عرفات من الأردن، بعد أن تمكنوا من دخول المربع الذهبي، حيث سيؤدّي كل منهم عدة وصلات غنائية سعياً للحصول على أكبر نسبة تصويت من قبل الجمهور. بينما لن يكون بعد الآن بمقدور من يحصل على أقل نسبة تصويت الإفادة من "بطاقة الحصانة" لكونها قد فقدت صلاحيّتها مع نهاية الأسبوع السادس، من دون أن يتمكّن أحد المشتركين في البرنامج من الحصول عليها.

  يُعرض برنامج "Arab Idol" على MBC1، في تمام الساعة 06:30 بتوقيت جرينتش، 09:30 مساءً بتوقيت السعودية، بالإضافة إلى حلقة خاصة ما وراء الكواليس"Idol Extra"، تُعرض يوم الأربعاء في تمام الساعة 09:30 مساءً بتوقيت السعودية.

ويشارك في تصفيات الأسبوع السابع من المرحلة الرابعة لبرنامج "Arab Idol":

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى