المنوعات

ثدي سيلا هيرشي يعمل كوسادة هوائية وينقذها من الموت

نجت عارضة الأزياء الأمريكية سيلا هيرشي البرازيلية الأصل من الموت بأعجوبة في حادث سيارة عنيف بفضل ثديها الكبير، حيث ارتطمت سيارتها بشجرة على طريق منزلها في هيوستين، حيث عمل الثدي الذي تجاوز وزنه 38 كليو جراما كوسادة هوائية “airbag”.
وقالت صحيفة نيويورك بوست الأمريكية إن هيرشي صاحبة الرقم القياسي في موسوعة جينيس العالمية كأكبر ثدي عبر عمليات التجميل مدينة لصدرها، ويجب أن توجه له الشكر أكبر من أي وقت مضى؛ بعد أن تحول لوسادة هوائية وأنقذها من حادث السيارة الأليم حيث كانت تقود سيارتة والدتها وهي في حالة سكر.

وقالت عارضة الأزياء الأمريكية -وخضعت لجراحة في وقت سابق من العام الماضي حتى يصبح حجمه أكبر من ذلك-: إنها لم تكن تضع حزام الأمان، مضيفة “لقد كان الحادث عنيفا، وأصاب ثديي بقرحة، ولكن في النهاية أنقذ ثدي حياتي”.

وأنكرت هيرشي خلال التحقيقات أن تكون تحت تأثير الكحول خلال ركوبها في السيارة، مؤكدة أنها لم تشرب الخمور، فيما أدينت والدتها بقيادة السيارة في حالة من السكر.

وهيرشي محظوظة لأن الحادث لم يقع قبل 4 أشهر بحسب ما ذكرت الصحيفة الأمريكية حيث كانت قد خضعت في نوفمبر 2010 لعملية إزالة حشو صدرها، ولكن في أكتوبر 2011 خضعت لعملية أخرى لتكبير الثدي ليتجاوز وزنه السابق 38 كليو جراما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى