ثقافة وفن

رويدا عطية: لم أقاطع أصالة وأدعو الله أن يحفظ سوريا

نفت الفنانة السورية رويدا عطية أن تكون قاطعت برنامج النجمة السورية أصالة نصري “صولا” بسبب مواقفها السياسية من النظام السوري، مشيرة إلى أن لكل شخص الحرية في التعبير عن رأيه.
وأوضحت عطية أنها رفضت الظهور في البرنامج، بعدما شعرت أنه لن يضيف لها شيئًا بمسيرتها الفنية.

وفي الوقت نفسه، دعت الفنانة السورية الله أن يحفظ سوريا، وأن يزيح الغمة التي تتعرض لها البلاد حاليًّا، مشددة على ضرورة أن يقوم الشعب السوري بكافة انتماءاته للحفاظ على البلد من الدخول في حربة أهلية، خاصة وأننا كلنا سوريون.

ورأت رويدا أن الفنان لا يجب أن يكون مسيَّسًا لأنه ملك للجميع، رافضة فكرة تقسيم الفنانين إلى قوائم شرف وقوائم عار، خاصة وأن الهدف في النهاية هو الأمن والأمان للبلاد، وأن اختلاف آراء الفنانين لا يعني التشكيك في وطنية بعضهم بعضًا .

ومن جهة أخرى، كشفت رويدا عطية أن هناك مشروع "دويتو" غنائي مع النجم اللبناني راغب علامة، فيما أشادت بالنجمة الجزائرية فلة، وتمنت أن تغني بجانبها، معربة عن أملها في أن تصل لشهرة أم كلثوم وفيروز، وكذلك حلم الزواج.

وقالت رويدا –في مقابلة مع برنامج "بعدنا مع رابعة" على قناة "الجديد" اللبنانية الفضائية-: "اعتبر أن النجم راغب علامة من أبرز المطربين على الساحة الغنائية العربية وأحبه جدًّا، وقد اتفقنا معًا على تقديم مشروع ديو، لكن لم نحدد موعده حتى الآن".

وأضافت: "أن الفنانة الجزائرية فلة من أحب الفنانات إلى قلبي؛ حيث تتميز بصوت جيد، كما أن لديها مكانتها على الساحة العربية، وهي من المطربات التي أتمنى أن أشترك معهن في "ديو"، وآمل أن يتحقق ذلك الأمر قريبًا".

أم كلثوم وفيروز

وأشادت الفنانة السورية بالنجم جورج وسوف الذي اعتبرته قيمة فنية كبيرة، مشيرة إلى أنها تحبه كثيرًا، وتتمني عودته من جديد على الساحة قريبًا بعد فترة المرض التي مر بها مؤخرًا.

وكشفت رويدا أنها تستعد حاليًّا لتصوير كليب جديد سيطرح على الساحة قريبًا، لافتة إلى أن الكليب سيكون لأغنية "منرجع نلتقي"، وأنها ستتعاون فيه مع المخرج بشير حداد.

وأعربت أنها لا يشغلها الحصول على لقب معين على الساحة الغنائية، لكنها شددت على أنها تتمنى أن تصل إلى نجومية أم كلثوم وفيروز ومن ثم سيأتي اللقب.

ونفت الفنانة السورية ما يتردد عن أنها تعيش قصة حب، لكنها شددت على أنها صارت تفكر أكثر في الزواج وتنتظر فارس أحلامها، مشيرة إلى أن قلبها الآن لكل جمهورها وليس لشخص محدد.

وأكدت رويدا أنها لا تنوي دخول مجال التمثيل إلا إذا كانت على قدر المسؤولية، وأنها ستحقق النجاح مثلما حققته في الغناء، مشيرة إلى أن هذا الأمر سبب رفضها تقديم مسلسل عن حياة الشحرورة، فضلًا عن أنه لم يكن هدفها من الأساس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى