ثقافة وفن

مدير “روتانا” يصف نوال الزغبي بـ”المسكينة”

وصف مدير عام “روتانا” سالم الهندي الفنانة نوال الزغبي بـ”المسكينة” تعليقاً على رفضها الظهور على قناة “روتانا الخليجية” بمساندة مدير أعمالها الذي أزاح كاميرا القناة عن وجهها وأمسك بيدها وصعد بها إلى خشبة المسرح لتحيي حفلتها في مهرجان “ليالي دبي”.
ويأتي هذا الوصف بعدما سئل عن هذا التصرّف عبر صفحته على “تويتر”، فلم يجب سوى بالقول: “لا أقول سوى مسكينة يا نوال”.
ويعتبر ذلك بوادر نشوب أزمة جديدة بين نوال والشركة بعد الأزمة الأخيرة التي انتهت منذ عامين، وكان نتيجتها فسخ عقدها مع الشركة السعودية بعد شد وجذب وتصريحات إعلامية من الطرفين قبل أن يتم إنهاء العقد لتغرّد الفنانة اللبنانية خارج سرب “روتانا”.
وهاجم المذيع السعودي علي الزغبي بعد عرضه تقريراً مصوّراً، وطلب من الهندي التحرك إزاء هذا التصرف، رغم أنه لا يملك أي سلطة عليها بحكم أنّها ليست من فناني “روتانا”.
هذا الهجوم رسم علامات استفهام عدة أبرزها: لو جاء هذا التصرف من قبل أحد فناني “روتانا”، هل سيكون بمقدور العلياني انتقاده والهجوم عليه بهذا الشكل، وخصوصاً أنّ السياسة الروتانية تمنع وسائل إعلامها من انتقاد لاذع لفنانيها؟
ومن المعروف أنّ النجمة اللبنانية لا تجيد التعامل مع وسائل الإعلام، وخصوصاً خلال الحفلات العامة. إذ لا تعيرها اهتماماً وخصوصاً مع الوسائل المرئية، واصطدمت معها كثيراً، ما تسبب في الهجوم عليها بينما هي تلتزم الصمت حتى اليوم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى