أخبار البلد

تشييع 7 شهداء من عناصر الجيش وحفظ النظام

شيعت من مشفيي تشرين وحمص العسكريين ومشفى الشرطة بدمشق اليوم الى مثاويهم الاخيرة جثامين 7 شهداء من عناصر الجيش وحفظ النظام استهدفتهم المجموعات الإرهابية المسلحة أثناء تأديتهم لواجبهم الوطني في حمص وحماة ودرعا وريف دمشق .
والشهداء هم:

الرقيب فراس سليمان الركاب من القنيطرة

العريف علي حسين جمعة من حمص

العريف شبلي وسيم الطويل من السويداء

المجند عبد العزيز محمد العلي من حلب

المجند موسى أحمد الابراهيم من دير الزور

المجند مروان مصطفى حسن من الحسكة

الشرطي بسام عبد الكريم مصطفى من ريف دمشق

وأكد ذوو الشهداء أن الارهاب المنظم الذى تنفذه المجموعات الإرهابية المسلحة لا يمكن أن يثني السوريين عن التمسك بمواقفهم الوطنية والقومية داعين إلى ضرورة التصدى لهؤلاء الإرهابيين المجرمين الذين لا يعرفون معنى الانسانية أو الحرية أو الديمقراطية والضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه العبث بأمن الوطن واستقراره.

وعبر محسن عم الشهيد علي عن فخره واعتزازه باستشهاد ابن أخيه الذي قدم روحه فداء لأمن واستقرار الوطن مؤكداً أن سورية ستخرج من الأزمة بفضل دماء الشهداء التي ترسم الطريق إلى مستقبل مشرق وان الأعمال الإجرامية والتخريبية التي ترتكبها المجموعات الإرهابية المسلحة لن تثني عزيمة الشعب السوري واصراره على دحر الموءامرة التي يتعرض لها الوطن.

ودعا أيمن ابن عم الشهيد علي إلى الوقوف صفاً واحداً في وجه المؤامرة التي يتعرض لها الوطن مؤكداً أن من يعتقد أن هذه الأساليب والأعمال الإجرامية ستخيف الشعب السوري وأهم لأن السوريين بوحدتهم والتفافهم حول قيادتهم قادرون على اسقاط المؤامرة وكل المخططات المشبوهة. وقال خلف الابراهيم شقيق الشهيد موسى إن الشهيد قدم حياته فداء لأمن واستقرار الوطن وبقاء علمه مرفوعاً وشامخاً مطالباً الجهات المختصة بمحاسبة المجموعات الإرهابية المسلحة التي تحاول النيل من أمن البلاد وضرب دور سورية الريادي في المنطقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى