أخبار البلد

مسلحون يغتالون ضابط برتبة عميد بريف دمشق ومهندساً في حمص

اغتالت مجموعة إرهابية مسلحة صباح اليوم العميد محمد عبد الحميد العواد بإطلاق النار عليه في منطقة الغوطة أثناء توجهه إلى دوامه.
وذكر مصدر لمندوب سانا أن المجموعة الإرهابية أطلقت النار على سيارة العميد العواد أثناء توجهه إلى دوامه في إحدى الوحدات العسكرية بالغوطة الشرقية ما أدى إلى استشهاده فورا وإصابة سائقه بجروح.

مجموعة إرهابية مسلحة تغتال مهندسا بالسكك الحديدية في حمص

كما اغتالت مجموعة إرهابية مسلحة اليوم المهندس حيدر عباس اسماعيل العامل في السكك الحديدية أمام منزله في حي الشماس بمدينة حمص وذلك في إطار استهدافها للعقول والكوادر والفنيين في المؤسسات الوطنية.

وعلم مراسل سانا أنه تم نقل الشهيد اسماعيل العامل في فرع المؤسسة العامة للسكك الحديدية بحمص إلى المشفى الوطني بالمدينة.
مجموعة إرهابية مسلحة تختطف مدير ناحية أرمناز

وأقدمت مجموعة إرهابية مسلحة على اختطاف الرائد محمد شمس الدين حسن مدير ناحية ارمناز في إدلب.

وعلم مراسل سانا من مصدر مسؤول بالمحافظة أن المجموعة الإرهابية اعترضت السيارة الخاصة التي كان يستقلها الرائد حسن أثناء عودته من بلدته نبل بريف حلب إلى مكان عمله وقامت باختطافه.

من جهة ثانية ضبطت جمارك دير الزورسيارة سياحية نوع هيونداى بداخلها 35 بندقية روسية آلية و26 مخزنا للذخيرة.

وعلم مراسل سانا أن عناصر الضابطة صادروا السيارة والقوا القبض على السائق المدعو جاسم عبيد.

وأقر المجرم عبيد وهو من محافظة الحسكة بأنه تلقى مبلغ 50 ألف ليرة سورية لقاء قيامه بنقل الأسلحة والذخائر من أحد المنازل إلى منطقة العزاوي لصالح شخص أوهمه بأنه سيتحمل كامل المسؤولية جراء ذلك.

وقال عبيد إن الضابطة الجمركية أوقفت السيارة أثناء مرورها على طريق ترابي وبعد تفتيشها صادرتها بالإضافة إلى الأسلحة والذخائر المضبوطة فيها.

المصدر
سانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى