المنوعات

تحسن حركة الاتصالات بين اوروبا وآسيا بعد انقطاع كابلات بحرية في المتوسط

اعلن مشغل الهاتف فرانس تيليكوم انه تم التقليل من حجم الاعطال في الاتصالات الهاتفية وخدمة الانترنت بين اوروبا ومنطقة آسيا والشرق الاوسط التي نجمت عن انقطاع كابلات في البحر المتوسط بعد تشغيل خطوط بديلة
وقال بيان للشركة الفرنسية .. انه نظرا للاضرار الكبيرة التي لحقت بالكابلات كان يفترض نظريا بحركة الاتصالات ان تصاب بخلل كبير جدا ولكن عمليا فان قلة من الزبائن من افراد وشركات ابلغتنا بوجود مشاكل لديها لانه تم تشغيل انظمة بديلة.

واضاف البيان ان الحل الذي تم اللجوء اليه تمثل بتحويل الاتصالات المتضررة الى خطوط بديلة تماما كما يجري في حالات الازدحام فعلى سبيل المثال تم تحويل الاتصالات بين الشركات في اوروبا والهند الى الولايات المتحدة.

واقرت الشركة بان هذه الحلول الموقتة تعمل جيدا بسبب عدم ازدحام حركة الاتصالات خلال عطلة نهاية الاسبوع.

واكدت فرانس تيليكوم ان اعادة ربط احد الكابلات المقطوعة ستتم في 25 كانون الاول الحالي على ان يعود الوضع الى طبيعته في 31 من الشهر الجاري والاول من كانون الثاني المقبل.

ومن المقرر ان تصل سفينة صيانة الكابلات ريمون كروز وهي احدى سفينتين تملكهما شركة فرانس تيليكوم مارين في المتوسط ومقرها في سين سور مير جنوب فرنسا صباح غد الى امكنة انقطاع الكابلات بين صقلية وتونس وبين صقلية ومصر.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى