أخبار البلد

شباب تطوعي ينظم حملة توقيع على وثيقة (أنا سوري وبشار الأسد يمثلني)

نظم فريق شباب دمشق التطوعي حملة لجمع التواقيع على وثيقة (أنا سوري وبشار الأسد يمثلني) وذلك على جسر الرئيس في مدينة دمشق وذلك دعماً لبرنامج الإصلاح الشامل الذي يقوده السيد الرئيس بشار الأسد ورفضاً لما تقوم به المجموعات الإرهابية المسلحة.
وأوضحت ميرزت عبود رئيس الفريق لوكالة سانا أن الوثيقة التي يبلغ طولها 150 متراً تأتي تعبيرا عن دعم السوريين لبرنامج الإصلاح الشامل الذي سيجعل من سورية أنموذجاً في الحرية والديمقراطية على مستوى المنطقة بأكملها والتأكيد على المضي في مواجهة الإرهاب.
من جانبها دعت المواطنة رامية علاء الدين طرابيشي التي وقعت على الوثيقة جميع المواطنين الى تغليب مصلحة الوطن على مصالحهم الشخصية بما يحقق الأمن والرخاء والاستقرار وبناء سورية المتجددة.
ولفت محمد قاسم إلى أن مشاركته اليوم تأتي تعبيراً عن دعمه المستمر لبرنامج الإصلاح الشامل الذي أطلقه الرئيس الأسد مؤكداً أن الشباب السوري سيبقى على العهد محافظاً على عزة سورية وكرامتها.
واعتبر فراس العلي ان توقيع الوثيقة هو تأكيد على المعاني والقيم الوطنية والعروبة والتمسك بنهج المقاومة والدفاع عن قضايا الامة العربية واستقلالية القرار الوطني مشيراً إلى الاهتمام الذي يوليه الرئيس الأسد بدعم الشباب وتعزيز دورهم في المجتمع.
وقال المواطنان هادي الأحمد وياسر بكداش إن التوقيع على الوثيقة رسالة لكل دول العالم وخاصة الدول العربية مفادها ان الشعب يقف مع الرئيس الأسد والإصلاحات التي أعلن عنها معربين عن تقديرهما لتضحيات أفراد الجيش العربي السوري والقوى الأمنية بهدف الحفاظ على أمن واستقرار سورية.
يشار إلى أن فريق شباب دمشق التطوعي يضم نحو 253 شاباً وشابة ينظمون بشكل مستمر حملات تطوعية تدعم برنامج الإصلاح الشامل الذي أعلنه الرئيس الأسد وتحض على الوحدة الوطنية وأهمية مواجهة المؤامرة التي تستهدف سورية للنيل من سيادتها واستقلالية قرارها الوطني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى