أخبار البلد

الارصاد:الحرارة ادنى من معدلاتها وامطار تعم المحافظات اغزرها 20مم في القرداحة

تميل درجات الحرارة للانخفاض لتصبح أدنى من معدلاتها من 2 إلى 4 درجات مئوية والرياح غربية إلى جنوبية غربية معتدلة تنشط أحيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج.
وتوقعت مديرية الأرصاد الجوية في نشرتها الصباحية أن يكون الجو متقلبا بين الغائم جزئيا والغائم الماطر على فترات فوق مختلف المناطق وتكون الهطلات غزيرة ومصحوبة بالرعد أحيانا ويتساقط الثلج فوق المناطق التي يزيد ارتفاعها على 1000 متر نتيجة تأثر البلاد بامتداد منخفض جوي في طبقات الجو كافة مرفق بكتلة هوائية باردة ورطبة.

ويستمر هطل الأمطار فوق مختلف المناطق ويتساقط الثلج على المناطق الجبلية ويمتد الى بعض المناطق الداخلية ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلاتها بنحو 3 إلى 6 درجات مئوية .

وبينت نشرة الاستمطار الصادرة عن وزارة الزراعة والإصلاح الزراعي كميات الامطار الهاطلة خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية وحتى السابعة من صباح اليوم حيث بلغت في محافظة طرطوس .. مشتى الحلو1مم والشيخ بدر7ر3 مم ودريكيش2مم وصافيتا5ر1 مم و حمام واصل4مم والصفصافة 3مم ومدينة طرطوس2مم وبانياس3مم .

محافظة اللاذقية .. صلنفة 4مم وكسب11مم وقسطل معاف8مم وعين عيدو10مم والحفة 7مم والقرداحة20مم والبهلولية5ر7 مم ووادي قنديل5مم وبوقا 5ر4 مم ومطار الباسل 9مم ومدينة اللاذقية3ر8 مم والمزيرعة9مم وربيعة12مم والقطيلبية2ر8 مم و ابداما9مم ودركوش6مم .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى