أخبار البلد

استشهاد ضابط وعنصرين ومدني بنيران مسلحين

استشهد أمس العقيد جهاد قدور والعنصران برهان حموش ومحيلان السعيد بنيران مجموعة إرهابية مسلحة استهدفتهم أثناء ذهابهم إلى خدمتهم في إحدى الوحدات العسكرية
بريف دمشق.

وعلم مندوب سانا من مصدر رسمي أن ثلاثة من العناصر أصيبوا بالهجوم أيضا أسعفوا إلى المشفى العسكري بالمزة.

كما استشهد مواطن في مدينة حماة جراء إطلاق مجموعة إرهابية مسلحة النار عليه أمام منزله في حي طريق حلب بالمدينة.

وعلم مراسل سانا من مصدر رسمي أن الإرهابيين هاجموا المواطن أحمد محمود هنداوي صاحب مخبز الخيرات وفتحوا نيران أسلحتهم الحربية عليه وذلك أمام منزله في حي طريق حلب بالمدينة ما أدى إلى استشهاده على الفور.

وأفاد المصدر أن مجموعة إرهابية مسلحة اخرى أطلقت النار على المواطن عباد جانودي أثناء وجوده داخل متجره الكائن في حي الأندلس بمدينة حماة ما أدى إلى إصابته وتم نقله إلى مشفى الحوراني لتلقي الإسعافات الطبية اللازمة.

من جهة أخرى تمكنت الجهات المختصة بالتعاون مع وجهاء منطقة السلمية من تحرير المعلمة اليسار حسون بعد عدة ساعات من اختطافها من قبل مجموعة إرهابية مسلحة عند مفرق الحانوتة شرقي بلدة العقيربات.

وذكر المصدر نفسه أن المدرسة حسون كانت متوجهة صباح أمس إلى مكان عملها في مدرسة الحانوتة عندما اعترضتها المجموعة الإرهابية التي كانت تستقل سيارتين الأولى نوع "شفر" بيضاء اللون والأخرى بيك اب.

وفي حمص أصيب مواطن بجروح جراء إطلاق مجموعة إرهابية مسلحة النار عليه بعد فشل محاولتها اختطافه وذلك في حي الجورة بالمدينة.

وعلم مراسل سانا أن عدداً من الإرهابيين حاولوا اختطاف المواطن علاء محمود مصطفى العامل في مجمع تشرين الاستهلاكي بحمص وذلك أثناء توجهه للعمل في الحي المذكور ولدى تمكنه من الفرار أطلقوا النار عليه ما أدى لإصابته بعدة طلقات نارية نقل على أثرها إلى المشفى الوطني لتلقي العلاجات الطبية اللازمة.

المصدر
سانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى