أخبار البلد

استشهاد ستة مواطنين وعنصر من حفظ النظام بنيران إرهابيين

استشهد مواطنان وعنصر من حفظ النظام أمس بنيران مجموعة إرهابية مسلحة تستقل سيارة دون لوحات في منطقة الصناعة بحمص.
وعلم مراسل سانا بالمحافظة أن الشهداء هم المواطن عزت الطرشة وابنه طارق الطرشة والعنصر دخل الله المصري حيث تم نقلهم إلى المشفى الوطني بحمص.

كما استهدفت مجموعة إرهابية مسلحة حافلة تابعة لمشفى الوليد للتوليد أمام المشفى الوطني في حمص ما أدى إلى استشهاد مدير مستودع الأدوية محمد الشريف.
مجموعتان إرهابيتان مسلحتان تقدمان على قتل مواطنين اثنين بحماة

وأقدمت مجموعتان إرهابيتان أمس الأول على قتل مواطنين في حيي باب الجسر والصابونية بمدينة حماة.

وأفاد مصدر رسمي لمراسل سانا أن مجموعة إرهابية مسلحة فتحت النار على المواطن حيان أحمد المعلم من أهالي مدينة حماة أثناء تواجده داخل محله التجاري المعد لتصليح الساعات في حي باب الجسر بالمدينة وذلك لعدم التزامه بالإضراب الذي تحاول هذه المجموعات الإرهابية فرضه على المواطنين في المدينة.

وذكر المصدر أن مجموعة إرهابية مسلحة أخرى أطلقت النار على المواطن محمد عبد الله الصغير أمام منزله خلف جامع الشهداء في حي الصابونية ما أدى إلى وفاته مباشرة متأثرا بطلقات نارية اخترقت رأسه وجسده.

مجموعة إرهابية مسلحة تغتال المختار سميح شهوان أمام منزله في جبلة

كما أقدمت مجموعة إرهابية مسلحة مساء أمس على اغتيال المختار سميح شهوان مختار محلة الصناعة والتضامن وبساتين صالح في مدينة جبلة.

وعلم مراسل سانا أن المجموعة الإرهابية قامت بإطلاق الرصاص على المختار شهوان أمام منزله في منطقة الدريبة بالمدينة ما أدى إلى استشهاده.

وأفاد العميد جمال بيطار قائد شرطة محافظة اللاذقية في تصريح لسانا أن مسلحين أطلقوا النار على المختار سميح شهوان في حي الدريبة ما أدى إلى استشهاده بعد إصابته في كتفه ورقبته.

المصدر
سانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى