المنوعات

نانسي عجرم تبرز الجانب الآخر من شخصيتها بسبب زواجها

أكدت المخرجة ليلى كنعان أنها ستقدم الفنانة نانسي عجرم بشكلٍ جديد ومختلف في كليب “لمسة ايد” الذي انتهت من تصويره مؤخرًا، مشيرةً إلى أن الكليب يعبِّر عن نانسي الزوجة أو الليدي بدلاً من نانسي الرومانسية والدلوعة التي اعتاد عليها الجمهور.
يأتي ذلك في الوقت الذي ساد فيه الغموض حول ما تردد من أنباء بحمل نانسي عجرم، حيث التزمت المطربة اللبنانية الصمت، فيما رفض مدير أعمالها جيجى لامارا التعليق على الأمر.

وقالت كنعان إن نانسي "العروس" دخلت مرحلة جديدة في حياتها من خلال الزواج، ومن المنطقي أن تطل في شكل آخر في الكليبات يناسب واقعها الزوجي الجديد، وليس أفضل من شخصية الليدي لتعطي المشاهد إحساسًا مختلفًا ورؤية خاصة بذلك الواقع. حسب ما ورد في صحيفة الحياة اللندنية ونشرته في عددها الصادر اليوم.

أشارت المخرجة اللبنانية إلى أن المخرجين اهتموا بصفات نانسي الرومانسية والشعبية الخفيفة دون الالتفات إلى شخصيتها الأخرى التي هي الهدوء والاتزان في كل تصرف تقوم به، وهذا ما ركزت عليه هي في كليب "لمسة ايد", ومن المقرر أن تعرض الأغنية بالتزامن مع احتفالات عيد الحب "الفالانتاين"، وهي من كلمات فارس إسكندر، والحان سليم سلامة، وتوزيع هادي شرارة.

الجدير بالذكر أن زوج نانسي هو الذي اختار أغنية "لمسة ايد" لتصويرها بطريقة الفيديو كليب، لإعجابه بها، وبالمستوى العاطفي الذي تحمله على مستوى النص واللحن والأداء، واعتبر البعض أن تدخل زوج نانسي في اختيار الأغنية التي ستصورها يدل على احتمال أن يلعب دورًا مؤثرًا في اختياراتها الفنية فيما بعد.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. من المسلم به أن نانسي حجرم أجمل نساء الدنيا قاطبة ، وصوتها عدب وحساس خفيفة الظل قريبة من القلب تملك جميع الموصفات لتكون أهم فنانة في العالم لأنهاتملك جمال أسطوري وصوت رائع.نانسي ليست أجمل نساء الدنيا فحسب بل هي الدنيا نفسها في أجمل صورها ، فانانسي بإختصار خلاصة العطر و الشعر ،أتمنى أن أراها في عمل سينمائي قريبا لأنها ستبدع في هدا المجال منما لا شك فه وستعطى للسينمارونقا وقيمة قنية عظيمة.أميرتي الغالية أحبك جدا وجداوجدا

زر الذهاب إلى الأعلى