أخبار البلد

الجهات المختصة تتمكن من قتل إرهابيين بمدينة سراقب وإصابة عدد آخر منهم

وفي إطار ملاحقتها للمجموعات الإرهابية المسلحة التي تروع المواطنين الامنين وترتكب أعمال القتل والتخريب تمكنت الجهات المختصة أمس بعد اشتباك مع مجموعة إرهابية مسلحة في مدينة سراقب بمحافظة إدلب من قتل الإرهابيين محمد حسين المشرف وميلاد الرزاز
وإصابة عدد آخر بجروح.

من جهة اخرى عثر أمس على جثة المواطن وسيم حيدر من أهالي معرة النعمان الذي كانت اختطفته مجموعة إرهابية مسلحة منذ عدة أيام وسط المدينة من محله المخصص لغسيل وكوي الثياب.

وذكر مصدر في قيادة شرطة المحافظة لمراسل سانا انه تم العثور على جثة المواطن حيدر مقتولا في الحي الجنوبي من المدينة إثر تعرضه لطلق ناري وإصابات بالغة أدت إلى وفاته.

كما أقدمت مجموعة ارهابية مسلحة على إطلاق النار على المواطن حسين علي العيس من قرية الخوين الكبير التابعة لناحية خان شيخون ما أدى إلى وفاته.

وأفاد المراسل ان المواطن خالد الخليف وابنه احمد أصيبا بجروح إثر إطلاق النار عليهما من قبل مجموعة ارهابية مسلحة عند تحويلة مدينة حمص وهما في طريق عودتهما إلى محافظة إدلب من دمشق.

وذكرت مصادر مطلعة لمراسل سانا ان المجموعة المسلحة استولت على السيارة التي كان يستقلها الخليف وابنه وهي من نوع كيا 4000 بعد ان سلبتهم مبلغ90 ألف ليرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى