ثقافة وفن

غادة رجب: أنا أول فنانة مصري تغني بالغة التركية

فجرت الممثلة غادة رجب مفاجأة من العيار الثقيل خلال مشاركتها في الليلة الرابعة من ليالي مهرجان الموسيقي العربية الذي انطلقت فعالياته مؤخرا بدار الأوبرا المصرية،
حيث دعت عازف الكلارنيت التركي الشهير حسنو ليشاركها الحفل وتقدم مشهدا جديدا ومختلفا على الساحة الغنائية.

وقالت غادة رجب في تصريحات صحفية إنها أول فنانة مصرية تغني باللهجة التركية مؤكدة أنها أقدمت على تلك الخطوة بعدما أتقنت اللهجة التركية لأجل الجمهور المصري الذي اكتشفت أنه يعشقها فضلا عن أنها قامت بعدة جولات غنائية في تركيا كل ذلك ساهم في إتقانها للهجة وبالتالي الغناء بها.

عن استعانتها بالعازف الشهير قالت إنها دعته للحضور على نفقتها الخاصة لكي يشاركها في حفل الموسيقي العربية الذي تعتبره عودة للجمهور بعد غياب طويل لذلك تعمدت أن تشارك في فعاليات المهرجان بطريقة مختلفة وقدمت معه أغنية "صورتي" وقد استقبلها الجمهور بحفاوة كبيرة.

وأشارت إلى أن حسنو سعيد بالمشاركة في فعاليات المهرجان وخاصة أنها المرة الأولى التي يزور فيها مصر بعد الثورة المصرية، ولكن مشاركتي معه في أكثر من 14 حفلا في تركيا جعلته يوافق على دعوتي ويشاركني في المهرجان.

غادة قدمت خلال الحفل عدد من الأغنيات منها"الرضا والنور" و"25 يناير" و"مجنون بهواك" و"على رمش عيونها" و"صورتي"، كما غنت للمطربة الكبيرة فيروز أغنيتين هما: "حبيتك بالصيف" وسهر الليالي"، واختتمت الحفل بأغنيتي "يا حبيبتي يا مصر" و"أنا كل ما أقول التوبة".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى