ثقافة وفن

جيهان عبدالعظيم: لن أقوم بتقبيل أي أحد والاغراء خط أحمر عندي

تتسم بأنها هادئة الطباع، ورقيقة وحساسة بمشاعرها، وهذا ما يظهر جلياً في كثير من الشخصيات التي جسدتها، وخاصة
تلك التي تنتمي إلى البيئة الحلبية، فمن منا لا يذكر تلك الفتاة اليتيمة التي تدرس وتجتهد لتصبح واحدة من أبرز المحامين في مدينتها من خلال مسلسل "البيوت أسرار". ولأنها تحب أعمال البيئة الحلبية تقول إن هناك مؤامرة على هذا النوع من الأعمال حيث لا يوجد اهتمام بها.
ورغم التميز والتألق عاماً بعد عام، فإنها لا تحب الشهرة، لأنها تراها مؤذية، وتعتبر أن المخرجة رشا شربتجي أحد أهرامات الدراما السورية، وما يفاجئ في كلامها هو قولها إنه أصبح بإمكانها الآن تقديم أدوار جريئة.
مشاركة الفنانين المصريين
وقالت جيهان في حوار خاص معها أن "مشاركة الفنانين المصريين في الدراما السورية تجربة جديدة من نوعها علينا، حيث اعتدنا، وخاصة في السنوات الأخيرة، أن الممثل السوري يذهب ليشارك في الدراما المصرية ضمن طاقم من الفنانين والفنيين المصريين، ولكن هذه التجربة عكست الآية وقدمت لنا الكثير، فأنا من المعجبين بالفنان حسن حسني وأرى أنه اليوم هرم من أهرامات السينما المصرية، فهو صاحب النكهة الخاصة في الأفلام المصرية".
الخط الأحمر في الإغراء
وحول الخط الأحمر في أدوار الإغراء قالت جيهان: "هناك الكثير من الأدوار التي كنت أقول إنه من المستحيل أن أجسدها، أما الآن فمن الممكن أن أقوم بأدوار جريئة، فالخط الأحمر لدي هو في كل شيء يؤثر علي أو على بيئتي أو المجتمع واحترامه لي، ولهذا السبب اعتذرت عن الكثير من الأفلام في السينما المصرية، فبالتأكيد لن أقوم بارتداء ملابس البحر ولن أقوم بتقبيل أي أحد أو أسمح له بتقبيلي".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى