ثقافة وفن

توم كروز يطلق العرض الأول لـ”مهمة مستحيلة 4″ من دبي

أعلن مهرجان دبي السينمائي الدولي أن العرض العالمي الأول للفيلم المرتقب “مهمة مستحيلة 4 – بروتوكول الشبح” الذي يلعب بطولته
توم كروز، سيفتتح الدورة الثامنة من المهرجان، يوم الـ7 من كانون الأول المقبل.

والفيلم الذي يعد الجزء الرابع من سلسلة "مهمة مستحيلة" أخرجه براد بيرد، الحائز على جائزة الأوسكار، ويشارك في بطولته نخبة من كبار النجوم، يتقدمهم توم كروز، ومعه جيريمي رينر، وسايمون بيج، وبولا باتون، ومايكل نيكفست، وجوش هالواي، وأنيل كابور، وليا سيدو.

ينتظر أن يكون الجزء الرابع من سلسلة أفلام التشويق الشهيرة، الأكثر تشويقا وابتكارا وحركة.

كشفت اللجنة المنظمة للمهرجان للصحفيين الثلاثاء بأن توم كروز وبراد بيرد وبقية نجوم العمل سوف يحضرون فعاليات السجادة الحمراء التي تسبق حفل افتتاح المهرجان بدبي.

تدور أكثر من 30 دقيقة من أحداث الفيلم في مدينة دبي، التي اختارها فريق العمل لتصوير مشاهد في برج خليفة بدبي، وهو أعلى ناطحة سحاب بالعالم، ومدينة "ميدان" التي تعد أكبر مضمار لسباقات الخيول بالشرق الأوسط.

قام نجم الفيلم توم كروز بأداء العديد من المشاهد الخطرة في الفيلم، ومنها التدلي من على قمة "برج خليفة"، والقفز من طوابقه شاهقة الارتفاع.

تدور باقي أحداث الفيلم في براج وموسكو ومومباي وفانكوفر، ومن المقرر بدء عرض "مهمة مستحيلة 4 – بروتوكول الشبح" في صالات السينما حول العالم خلال الشهر المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى