أخبار البلد

الرئيس الأسد يلتقي عددا من رؤساء العشائر والوجهاء والفعاليات الاجتماعية والسياسية والاقتصادية بالرقة

توجه السيد الرئيس بشار الأسد بعد أدائه صلاة عيد الأضحى المبارك إلى مبنى المحافظة في الرقة حيث التقى هناك عددا من رؤساء العشائر والوجهاء والفعاليات الاجتماعية والسياسية والاقتصادية في المحافظة ..

ولدى وصول الرئيس الأسد إلى مبنى المحافظة احتشد عشرات الآلاف من أهالي محافظة الرقة لتحية السيد الرئيس والترحيب به.

وتوجه سيادته بكلمة إلى الحشود الجماهيرية أعرب فيها عن تقديره الكبير للمحبة التي غمره بها أهالي هذه المحافظة الغالية معتبرا أن هذه المحبة والوطنية ليست غريبة عن أهالي الرقة ولا عن الشعب السوري الذي أثبت للعالم أنه الحامي الحقيقي للوطن.

واعتبر الرئيس الأسد أن وقوف الشعب السوري ضد الفتنة والإرهاب والتدخل الخارجي والتمسك بالمبادئ والمعتقدات القائمة على الحقوق المشروعة هو أساس صمود سورية في وجه ما يحاك ضدها من مؤامرات.

وأكد الرئيس الأسد أن سورية قوية بشعبها وخياراتها الوطنية وقرارها الحر ومصرة على العمل على استعادة حقوقها الوطنية كاملة مضيفا أنه لا يوجد خيار أمامنا سوى أن ننتصر في أي معركة تستهدف سيادتنا وقرارنا الوطني.

بعد ذلك اجتمع الرئيس الأسد مع مختلف الفعاليات في محافظة الرقة ودار الحديث خلال اللقاء حول الأوضاع الخدمية في المحافظة وسبل الارتقاء وتطوير العمل فيها بما ينعكس على المواطنين في هذه المحافظة.

وأعرب أهالي محافظة الرقة عن فخرهم واعتزازهم بقيادة الرئيس الأسد الحكيمة للبلاد مجددين ثقتهم بقدرة سورية بقيادته على تجاوز الصعاب ومواجهة ما يحاك ضدها وعلى خروجها أقوى مما كانت عليه.

المصدر
زهرة سورية

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى