علوم وتقنيات

GROHE تقدم رشاشات الاستحمام Tempesta بحلّتها الجديدة وأدائها المذهل

هناك أسباب وجيهة وراء تغيير منتج متميز وناجح مثل رشاش الاستحمام اليدوي Tempesta منGROHE ألا وهي تقديم أحدث التقنيات المبتكرة وتوفير خيارات أوسع من التصاميم الأنيقة وإضفاء أساليب متنوعة تزيد المتعة والارتقاء من المستوى الجيد إلى الأفضل،
ناهيك عن تحقيق نتيجة ممتازة في اختبار الاستحمام على نطاق واسع. فقد أعرب 90 بالمئة من المشاركين في الاختبار عن رغبتهم في تبديل رشاشات الاستحمام الموجودة لديهم برشاشات "GROHE" الجديدة Tempesta، وهي الجيل التالي من الطراز الكلاسيكي الشهير.

تناغم التجديد مع الأفضلية
تبعاً لاختبار أجرته شركة "ذا كونسيومر فيو" للاستشارات التسويقية ومقرها بريمين في ألمانيا، فقد أظهر 90 بالمئة من المستهلكين أنهم يفضّلون رشاشات Tempesta من “GROHE” الجديدة على رشاشات الاستحمام اليدوية الموجود لديهم وعبّر أكثر من 90 بالمئة منهم عن إعجابهم بتجربة الاستحمام التي يوفرها هذا المنتج الجديد. وشارك في هذا الاختبار واسع النطاق الذي أجري في ألمانيا 110 أشخاص تبلغ أعمارهم 18 فما فوق، حيث استمر لمدة أسبوعين في آب 2011، وجربوا فيه رشاشات Tempesta من “GROHE” الجديدة ضمن البيئة الاعتيادية بالنسبة لهم، ثم صوتوا على تصميمها وفعاليتها وتجربة الاستحمام التي توفرها. وكانت النتيجة تدعو للفخر فعلاً، فقد حققت رشاشات Tempesta من “GROHE” الجديدة نتائج متفوقة على باقي المنتجات المنافسة، مما يجعل هذه الرشاشات مثالية للراغبين بتجربة استحمام في غاية المتعة. ويمكن الاطلاع على نتائج الاختبار عبر الموقع الإلكتروني: www.grohe.com

ثلاثة تصاميم وأربعة أنماط رش
يعود النجاح المذهل الذي حققته رشاشات Tempesta من “GROHE” الجديدة في الاختبار إلى عدة ميزات تشمل: تصميمها الغني الذي يحوي على ثلاثة خيارات وهي رشاشات Tempesta الجديدة بميزاتها العصرية الأنيقة ورشاشات Tempesta Cosmopolitan الجديدة بتصميمها الهندسي الحديث ورشاشات Tempesta Rustic الجديدة الكلاسيكية المذهلة، مما يوفر للعملاء حلولاً فريدة تلائم كافة أنماط الحمامات. وبالإضافة إلى ذلك، تتيح رشاشات “GROHE” Tempesta الجديدة ما يصل إلى أربعة أنماط رش متنوعة تشمل الرش المطري الخفيف (Rain) والرش المفعم بفقاعات الهواء المنعشة (RainO2) ورش التدليك النابض (Massage) والرش النفاث القوي (Jet)، ويمكن تعديلها بسهولة باستخدام زر اختيار نمط الرش الموجود على رأس الرشاش لتتيح إحساساً متنوعاً يدلّل البشرة. وتأتي تقنية DreamSpray® من “GROHE” لتضمن انتشار المياه بشكل متوازن عبر كافة الفتحات بدقة متناهية حسب نمط الرش.

يعمل نمط الرش RainO2 الجديد والمبتكر الفريد من “GROHE” على امتصاص الهواء عبر رأس الرشاش ومزجه مع الماء لانسياب نشط وسريع للمياه بفقاعاتها الهوائية، ويثمر ذلك في أفخم نمط رش أنتجته “GROHE” على الإطلاق، يضفي شعوراً جديداً كلياً حيث تندمج العاطفة مع التكنولوجيا لتثري تجربة المستخدم. ونظراً لقياس رأس الرشاش الكبير الذي يبلغ قطره 100 ميلليمتر، يمنح نمط الرش متعة استحمام متكاملة بكل المعايير.

تقنيات أثبتت جدارتها
ومن أهم ميزات رشاشات الاستحمام الجديدة أنظمة السلامة والأمان التي تشمل تقنية CoolTouch® من “GROHE”، وهي تمنع أسطح الكْروم من السخونة الشديدة لحماية المستخدم من الحرارة المرتفعة، فيما يتمتع المقبض بتصميم مثالي لاستخدام مريح وسهولة في الحمل. كما يحافظ المظهر الأنيق على رونقه لمدة طويلة بفضل طبقة StarLight® من “GROHE”، التي تحمي أسطح الكروم من الخدوش والغبار، فضلاً عن تقنية SpeedClean التي تسمح بإزالة أي ترسبات كلسية ممكنة بمجرد مسح فتحات الرش بطرف الاصبع.

وتكتمل متعة الاستحمام مع رشاشات Tempesta من “GROHE” الجديدة من خلال ميزاتها الصديقة للبيئة، فهي تحظى بتقنية EcoJoy® المبتكرة. ونظراً لمعدل استهلاك المياه الذي لا يتجاوز 5.8 ليتر في الدقيقة للطرازات ثنائية نمط الرش، و9.4 ليتر للطرازات ثلاثية ورباعية نمط الرش، فإن رشاشات Tempesta الجديدة تتيح استخداماً مقتصداً للمياه دون المساومة على الراحة الكاملة أثناء الاستحمام، وهو أمر مثالي للعملاء الراغبين بالاستمتاع بتدفق المياه دون الشعور بالذنب.

رشاشات الاستحمام المثالية لكافة التصاميم
تناسب رشاشات Tempesta الجديدة كافة تصاميم وأحجام الحمامات بشكل مثالي. فتتنوع هذه التشكيلة ما بين رشاشات استحمام يدوية ورأسية وأطقم استحمام تشمل عمود للرشاش بقياس 600 أو 900 ملم مع طبق مدمج لوضع الصابون وأطقم مع حمالات جدارية متحركة وثابتة، مما يتيح أفضل الخيارات مع القيمة المنافسة. وتجدر الإشارة إلى أن كافة المنتجات سهلة التثبيت وتلبي كافة متطلبات التركيب.

رشاشات الاستحمام Tempesta من “GROHE” تنال أفضلية بنسبة 90% لتكون اختيارك الأمثل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى