أخبار البلد

إصابة عدد من عناصر حفظ النظام برصاص مسلحين بحي القصور بحماة وحدات الهندسة تفكك عبوة ناسفة في دوما

أصيب عدد من عناصر قوات حفظ النظام بجروح اليوم برصاص مسلحين في حي القصور بحماة في الوقت الذي فككت فيه إحدى وحدات الهندسة عبوة ناسفة زرعتها المجموعات الإرهابية المسلحة في دوما بريف دمشق ..

وذكر مصدر رسمي لمراسل سانا في حماة أن عناصر قوات حفظ النظام في المدينة تعرضوا لاطلاق نار اثناء تأديتهم لواجبهم الوطني ما أدى إلى إصابة عدد منهم بجروح.

كما علم مندوب سانا في دوما أن عناصر الهندسة فككوا عبوة ناسفة وجدت مزروعة في أحد الشوارع بالقرب من ساحة الشهداء.

وفي حمص نفى مصدر رسمي في المحافظة الأنباء التي نقلتها قناة الجزيرة حول تحليق للطيران في أجواء مدينة حمص وريفها مؤكدا أن هذه الأخبار كاذبة وعلى المواطنين المقارنة بين ما يسمعونه من الجزيرة ومثيلاتها وما يشاهدونه بأم العين ليعلموا مدى الكذب والافتراء الذي تتبعه هذه القنوات في تغطيتها لأخبار سورية.

ونقل مراسل سانا عن المصدر قوله إن هذه الأخبار تهدف لتحريض المواطنين وإثارتهم كما أنها تأتي في إطار المؤامرة الكبرى على سورية والتي يسعى مدبروها لإثارة المجتمع الدولي ضد سورية.

من جهته أكد مصدر في قيادة شرطة حلب أنه لا صحة إطلاقا للاخبار التي بثتها قناة الجزيرة حول مظاهرات في حي الحمدانية وأن المدينة تشهد يوما هادئا كعادتها خلال الأسابيع الماضية.

وقال المصدر في تصريح لمراسل سانا إن هذه الأخبار هدفها إثارة البلبلة والفوضى بعد فشل رهانات أصحابها على جر أبناء حلب إلى العنف والتخريب.

كما نفى المهندس كفاح لبابيدي مدير موءسسة الاتصالات في حلب ما نقلته قناة العربية حول قطع الاتصالات في منطقة مارع شمال شرق حلب مؤكدا أن الخبر عار عن الصحة تماما.

وأوضح لبابيدي أن الاتصالات متوفرة في جميع مناطق المحافظة ويمكن لأي مواطن التأكد من ذلك بنفسه ليعلم مدى كذب هذه القنوات المضللة التي تسعى لإثارة الفوضى والإساءة لسمعة المؤسسات العامة في سياق حملتها التحريضية ضد سورية.

المصدر
زهرة سورية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى