ثقافة وفن

رامي عياش يرد على نشر صوره مع الفتاة المغربية

رد الفنان اللبناني رامي عياش على صور نشرتها احدى المجلات له مع فتاة مغربية وصفتها بأنها حبيبته بقوله انه في حال كان هناك اي خطوة جديدة على الصعيد
العاطفي فسيقوم بالإعلان عنها بنفسه.وقال رامي عياش في تصريحات خاصة لـ mbc ردا على نشر تلك الصور: هناك اماكن ومناسبات تكون فيها مع اصدقائك ولها خصوصية، وليس من الضروري ان تنتشر في الاعلام، لكن للأسف لم يعد هناك من خصوصية في يومنا هذا الذي باتت فيه وسائل الاتصالات والاعلام والتواصل الاجتماعي واسعة جدا.
وكانت مجلة لبنانية نشرت صورا لرامي وبجواره الفتاة المغربية التي وصفتها بأنها حبيبته، وارجعت الصور الى احتفاله بعيد ميلادها.
وكانت هذه المجلة نشرت مقالا قالت فيه ان رامي حاول اقناع فنانة معتزلة باعتناق البوذية، وهو ما نفاه بشكل قطعي يومها وعاد وأكد نفيه اليوم، حيث اشار الى انه لا يعرف الفنانة، ويعتقد أن المجلة وراء الخبر.
ولفت الفنان الشاب في هذا السياق الى انه كان ينوي رفع دعوى قضائية على المجلة، لكنه لم يقدم على الخطوة استجابة لرجاء بعض المعارف على صلة بالمجلة، مضيفا وبعد ان تراجعت اليوم يوافونا بهذه الصور، وختم حديثه بنبرة سخرية من تلك الخطوة قائلا اقول لهم يعطيكم العافية.
يذكر ان الفنان رامي عياش موجود حاليا في دبي، حيث يعمل على تصوير كليب اغنيته الجديد «طال السهر» التي كتبها ولحنها سليم عساف، والتي صدرت ضمن أغنيات ألبومه الاخير «غرامي».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى