المنوعات

“ساعة يد” تُكلف بيكهام 11 ألف دولار

تكلف ديفيد بيكهام، نجم كرة القدم الإنجليزى، الذى عرف عنه حياة البذخ والرفاهية، 11 ألف دولار فى شراء “ساعة يد” ثمينة من ماركة “جاكوب” العالمية الشهيرة.
كشفت صحيفة "دايلى ميل" الإنجليزية أن بيكهام، لاعب وسط لوس أنجلوس جالاكسى الأمريكى، شوهد مرتديا ساعته الجديدة فى مدينة نيويورك فى وقت سابق من شهر أكتوبر الجارى، وأنها تمتلك مواصفات وإمكانيات جيدة ومفيدة للغاية، حيث بإمكانها عرض توقيتات خمسة أماكن مختلفة، الخاصة بمدن نيويورك ولوس أنجلوس وباريس وطوكيو فضلا عن التوقيت المحلى.

وصفت الصحيفة الإنجليزية "ساعة" بيكهام الخارقة بأنها مقاومة للماء حتى 50 مترا، والحزام الخاص بها مصنوع من جلد التمساح المعروف عنه أنه باهظ الثمن، كما أنها مطلية بالفضة وعليها 18 قيراطا من الذهب.

نجم فريقى مانشستر يونايتد الإنجليزى وريال مدريد الـسبانى سابقا، لا يخشى حدوث أى خسائر فى "ساعته" التى كلفته أموالا طائلة، خاصة أنها تحظى بضمان لمدة عامين، حيث التقطت العديد من الصور لديفيد بيكهام بصحبة زوجته فيكتوريا وعدد من الجماهير ذات المستوى الرفيع يرتدون هذه النوعية من الساعات.

من جانبه، علق جاكوب أرابو صاحب توكيل هذه الساعات فى تصريحات لـ"دايلى ميل": "إنه لمن دواعى سرورى أن يقوم ديفيد بيكهام بزيارة متجرنا لشراء هذه الساعة، إنه يعتبر أحد المؤيدين لهذه العلامة التجارية من البداية، ولقد أصبح هو وزوجته فيكتوريا من الأصدقاء المقربين لى".

الجدير بالذكر أن بيكهام الذى تجاوز عامه الـ36، تردد اسمه كثيرا فى وسائل الإعلام فى الفترة الأخيرة، خاصة منذ ولادة ابنته "هاربر سفين" فى شهر يوليو الماضى، حيث أعرب اللاعب الإنجليزى عن مدى سعادته بأن أصبح لديه طفلة "أنثى" والتى تحظى باهتمام مختلف من جانب والدها عنها بالنسبة لأخواتها الثلاثة الذكور حتى إنه قام باستخراج أول جواز سفر لها رغم أنها ما زال عمرها ثلاثة أشهر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى