علوم وتقنيات

مدراء “سيسكو” في زيارة رسمية لشركة “ايستارتا”

وصل أمس وفد من كبار المدراء التنفيذيين لشركة سيسكو سيستمز Cisco Systems إلى عمان في زيارة الى شركة استارتا، سيلتقي خلالها الوفد بالرئيس التنفيذي، المهندس رشيد داوود الشخشير، والاجتماع به ورؤساء الأقسام الفنية لمركز خدمات سيسكو للدعم التقني Cisco TAC.
وتهدف زيارة الوفد الذي يضم كلا من السيد توم هندرسون رئيس القسم مدير إدارة الشركاء، السيد ميكيلي بينو المدير الأول لقسم ادارة الشركاء، والسيد جون ويلن نائب الرئيس لقطاع أعمال دعم العمليات في سيسكو، إلى تعزيز تطوير الأعمال والخدمات المقدمة من مركز استارتا للدعم التقني.
تجدر الاشارة أن مركز استارتا للدعم التقني لسيسكو يقدم كافة الخدمات على مستوى عالمي لأعمال سيسكو تشمل؛ خدمات الحلول والتطبيقات الأمنية والشبكات الافتراضية الخاصة(Security and VPN) ، أنظمة ادارة الشبكات(NMS)، خدمات الاستفسار والمساعدة (SRA)، ودعم أحدث تقنيات اللاسلكي والأنظمة الصوتية ومجموعة شبكة البيانات (DNG).
من جانبه، قال المهندس رشيد الشخشير "تسرنا زيارة المسؤولين من سيسكو الى ايستارتا عمان، حيث سيتم بحث مجموعة من القضايا الفنية واللوجيستية ذات الاهتمام المشترك لتحديد توجهات المستقبل ومجالات التعاون المشتركة للارتقاء بالعمليات الفنية والتشغيلية".
وأضاف: "منذ تأسيس مركز استارتا للدعم التقني في الأردن، استطعنا وبفضل جهود ومهارات مهندسينا ذوي الكفاءات الفنية المتميزة في إطار شراكتنا الاستراتيجية مع سيسكو ريادة نتائج رضاء المستفيديين على مستوى عالمي، مما سيمكننا من النمو على نطاق أشمل وتعيين المزيد من الخبرات والمؤهلات الوطنية لمواكبة تطلعاتنا المستقبلية على نطاق إقليمي وعالمي".
ومن الجدير بالذكر أن شركة سيسكو ومن خلال شراكتها مع ايستارتا كانت قد أنشأت في العام 2004 أول مركز دعم تقني في الشرق الأوسط، يقوم بتوظيف نخبة من المهندسين الأردنيين والخبراء الفنيين ليقدموا الدعم لعملاء سيسكو حول العالم. وقد حصلت ايستارتا في 2010 على شهادة الجودة الشاملة الآيزو 9001 لمركز الدعم التقنيTAC وذلك بعد ان استوفت جميع اختبارات ادارة الجودة اللازمة من قبل الهيئة الدولية للمقاييس والمواصفات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى