أخبار البلد

استشهاد عشرة من الجيش وحفظ النظام بينهم ضابط وجرح 19 بنيران مجموعة ارهابية مسلحة في بنش بإدلب

صرح مصدر عسكري مسؤول أن عناصر إرهابية مسلحة استهدفت في كمين بمنطقة بنش بمحافظة إدلب أمس مجموعة مشتركة من قوات الجيش وحفظ النظام ما أسفر عن استشهاد عشرة بينهم ضابط واصابة 19 آخرين بجروح ..

وقد أدت ملاحقة عناصر المجموعة الإرهابية إلى مقتل عدد من الإرهابيين المسلحين واعتقال عدد آخر كما تمت مصادرة كميات كبيرة من الأسلحة والذخائر وأجهزة الاتصالات الحديثة والسيارات المسروقة ..

الداخلية : استشهاد ضابط وثلاثة شرطيين بنيران ارهابيين بادلب

وأعلنت وزارة الداخلية استشهاد ضابط برتبة مقدم وثلاثة عناصر من الشرطة بنيران عناصر المجموعات الارهابية المسلحة في مدينة بنش بإدلب وهم:

1/ المقدم عبد المجيد المصري من درعا/قرية عتمان.

2/ الشرطي وليد سراقبي تولد 1986 من حماة/قرية دوما.

3/ الشرطي علي محمد العلي تولد 1988 اللاذقية/جبلة قرية بجرنا.

4/ الشرطي ابراهيم نجدت الاسعد تولد 1991 حماة/الحمرا/قرية قطر شاوي.

جرحى من قوات حفظ النظام والجيش يروون تفاصيل اعتداء المجموعات الإرهابية المسلحة عليهم في حمص

وروى عدد من جرحى قوات حفظ النظام والجيش تفاصيل اعتداء المجموعات الإرهابية المسلحة عليهم خلال قيامهم بواجبهم الوطني في حمص.

وقال أحد جرحى قوات حفظ النظام في حديث للتلفزيون العربي السوري: تعرضت وزملائي لإطلاق نار كثيف من المجموعات الإرهابية المسلحة في المزارع أثناء قيامنا بمهمة في منطقة البياضة ما أدى لإصابة زميلي وعندما حاولت إسعافه أصبت بشظايا قذيفة أطلقها المسلحون علينا فوقعت على الأرض فقام زملائي بإسعافنا إلى المشفى.

من جهته قال جريح آخر .. أصبت في منطقة البياضة وكان القناصة يطلقون النار علينا من أماكن عدة ولم نكن نعرف من أين يأتينا إطلاق النار.

بدوره قال جريح ثالث إن المجموعات الإرهابية المسلحة أطلقت النار على السيارة التي كنا نستقلها عندما كنا في مهمة فأصيب السائق واصطدمت السيارة بإحدى الأشجار.

وقال جريح رابع .. عندما كنا في مهمة بمنطقة البياضة أطلق المسلحون النار علينا فأصبت بقدمي.

بدوره قال جريح آخر .. كنا في المزارع على طريق الغجر عندما أطلقت مجموعة إرهابية مسلحة النار علينا فأصبت وكان عدد المسلحين نحو عشرة وكانوا يحملون قواذف/ار بي جي/وبنادق ورشاشا.

المصدر
زهرة سورية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى