أخبار البلد

استشهاد مجندين وجرح خمسة بكمين نصبته مجموعات إرهابية مسلحة بإدلب

استشهد أمس المجندان حمزة محمد البطل ومحمد طالب خضرة وجرح خمسة آخرون في كمين نصبته مجموعات إرهابية مسلحة لهم في المنطقة الواقعة بين عين البيضا والحموشية بريف إدلب وفق ماذكرته وكالة الاناء السورية سانا.
وقال الجريح المجند أنس الغوش إن المسلحين أطلقوا النار على السيارة التي كنا نستقلها ما تسبب بانقلابها حيث استمر المسلحون بإطلاق النار بعد انقلاب السيارة ما أدى إلى إصابة جميع من فيها إلى أن أتت دورية لمساندتنا وإسعافنا.

بدوره قال الجريح المجند خالد الصلغم إن المسلحين نصبوا لنا كمينا على طريق عين البيضا وعندما كنا في الطريق أطلقوا النار علينا من بين الأشجار بكثافة وبشكل عشوائي ما أدى إلى انقلاب السيارة حيث استمر إطلاق النار فـأصبنا جميعا.

من جهته قال الطبيب منذر القيم من مشفى جسر الشغور إننا استقبلنا في الجناح العسكري بمشفى جسر الشغور سبع إصابات بطلق ناري نتيجة تعرض سيارة عسكرية لكمين غادر نصبته مجموعة إرهابية مسلحة حيث كان هناك خمسة جرحى وشهيدان هما محمد طالب خضرة وحمزة محمد البطل موضحا أن الإصابات تراوحت بين الخفيفة والمتوسطة إلى الشديدة وتركزت في الظهر والأطراف وبأعيرة نارية من بنادق بومب اكشن وكلاشينكوف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى