علوم وتقنيات

أسوس” تطلق كارت شاشة جديد

طرحت شركة “أسوس” كارت الشاشة الجديد “HD 6770 DirectCU Silent” الذي طوره المهندسون المختصون
بأساليب التبريد في أسوس تقنية تبريد حصرية تحت اسم "DirectCU" تشتمل على أنابيب حرارة نحاسية تعتمد على الاتصال المباشر وتلامس نواة المعالج الرسومي لتحقيق مستوى أسرع وأكثر فاعلية لتبديد الحرارة، ومن ثم الوصول إلى درجات حرارة أكثر انخفاضاً وأداء أفضل.
وقد تم تطبيق تصميمات الـ"DirectCU Silent" على الطرز التالية: GT 430، وGT 440، وGTS 450، وHD 6670 وتطبق الآن على الطراز HD 6770.
وتقدم تقنية التبريد المستخدمة في كروت "DirectCU Silent" من خلال تصميم ذكي مساحة للمشتت الحراري أكبر بنسبة 95% وتعمل على نحو أقل سخونة بنسبة 16% من الكروت التقليدية المعتمدة على تقنية التبريد غير المباشر وهو الأمر الذي ينتج عنه أداء أكثر ثباتاً ومنتجات ذات عمر أطول.
ومن جانبه، أكد جاك لوه مدير المنتجات بمصر، أنه بإصدار كارت الشاشة الجديد "HD 6770 DirectCU Silent" تكون "أسوس" قد أطلقت أكثر كروت الشاشة غير المعتمدة على المراوح في التبريد قوة وتقدماً.
ويعمل الكارت بهدوء تام ويعتبر اقل حرارة من التصميمات الأخرى المعتمدة على التبريد غير المباشر(بدون مراوح) بنسبة 16% ومن ثم ترفع السلسلة "DirectCU Silent" من "أسوس" من كفاءة الأداء الحراري وتقدم للمستهلكين منتج أطول عمراً وأكثر جدارة بالثقة ويفي بكل الإحتياجات الرسومية كافة بداية باستخدام تطبيقات الوسائط المتعددة بشكل عارض إلى اللعب على نحو متواصل.
وأضاف: بناءً على مزيج السبائك المصنع بواسطة "أسوس" فإن السبيكة فائقة القوة تدخل في تصنيع مكونات شديدة التحمل لتوصيل الطاقة بإمكانها مقاومة الحرارة بشكل أكبر، كما أن المكونات المصنوعة من السبيكة فائقة القوة تؤدي إلى أداء أعلى بنسبة 15% ومساحة أكبر لكسر السرعة و عمر أطول بمرتين ونصف المرة عن كروت الشاشة التقليدية بوجه عام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى