علوم وتقنيات

مادة كريستالية متميزة وأداء عالي كمبيوترات أروروا الدفترية الجديدة من إل جي

أعلنت إل جي للإلكترونيات اليوم عن إطلاق كمبيوترين دفتريين جديدين ضمن سلسلة أروروا– LG S430 وLG S530 ذات الغلاف الخارجي الملون وشاشات HD LED LCD 15.6 بوصة و14 بوصة.
تتمتع LG S430 وLG S530 بغطاء كريستالي متميز الذي يضفي عليها قيمة عالية. وباستخدام تقنية NCVM ، و هي عملية مبتكرة للغلاف التي تنتج طبقة معدنية ملونة ، توفر كمبيوترات أروروا الدفترية للمستخدمين مظهراً خارجياً شفافاً و لامعاً، بالإضافة إلى غطاء متين و مقاوم للخدش. الإطار المحيط بالهيكل بلونه القاتم يزيد من المظهر النحيف للجهاز، كما يتوفر كمبيوتر أروروا باللونين الأزرق و القرمزي الأشد جاذبية.
يقول جيه جيه لي نائب الرئيس التنفيذي ورئيس قسم الإلكترونيات لدى إل جي "لقد صممنا كمبيوترات أروروا الدفترية بحيث تقدم تجربة حاسوبية فريدة ". ويضيف "بمادتها الكريستالية المتميزة تظهر LG S430 وLG S530 معايير جديدة في التصميم وبنفس الوقت تقدم الخصائص والوظائف التي يمكن لها أن تنافس أية كمبيوترات دفترية من فئتها.
تتضمن LG S430 وLG S530 خصائص متميزة تسمح للمستخدمين بتنفيذ الأعمال اليومية أو الاستفادة من محتوى الملتميديا بدون أي شعور بالإحباط. مع الجيل الثاني من معالج Intel Core ™ i5 – الأسرع بنسبة 20 بالمائة من الجيل السابق من معالجات Intel – بالإضافة إلى كرت خارجي للشاشة ، يقدم الكمبيوتر الدفتري أروروا أداء أسرع وأكثر ذكاءً. بالإضافة إلى ذلك، يتيح للمستخدمين التشارك اللاسلكي بالفيديوهات و الصور و الموسيقى مع أجهزة أخرى تعمل بتقنية DLNA عن طريق برنامج تبادل المحتويات.
بدعم من حملة "Crystalline by Aurora" ، سوف تتوفر LG S430 وLG S530 في الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا في بداية أيلول بعد ذلك بفترة قصيرة في أوروبة والأمريكيتين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى