سياسية

خالد الضاهر يعيد بناء منظمة فتح الإسلام تمهيدا لهجمات إرهابية في سورية

نقل “مركز الأعلام العربي” من مصدر مطلع في شمال لبنان أن النائب عن تيار المستقبل خالد الضاهر، وبتوجيه مباشر من النائب سعد الحريري،
يقوم الآن بإعادة تجميع عناصر تنظيم "فتح الإسلام" ومنحهم ملاذات آمنة في مناطق مختلفة من شمال لبنان، وذلك بقصد تفعيل نشاط التنظيم من جديد. وصدرت توجيهات من الضاهر لهذه الجماعة للقيام بأعمال إرهابية داخل سورية، وشن هجمات مماثلة في لبنان من أجل إرباك حكومة الرئيس نجيب ميقاتي.

وذكرت المصادر أنه تم استقطاب عناصر متطرفة من جنسيات عربية متعددة، وتم تسهيل دخول هذه العناصر إلى لبنان، ونقلها إلى منطقة الشمال كي تكون جزءاً من تنظيم "فتح الإسلام" الجديد، والمشاركة في أعمال التخريب التي يجري الإعداد لها في سورية ولبنان.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. عشنا وشفنا الكلاب تتطاول عأسيادها ، رح يرجع البوط السوري فوق رقبتكن يا عملاء وين بدكن تهربوا من رب العالمين ومن السوريين . وحياة كل نقطة دم سورية نزلت لتدفعوا الثمن .

  2. لعنة الله عليكم ياتيار المستقبل اليهودي أبشركم بمستقبل أسود قريب أنتم وأسيادكم ارحلو عن لبنان الكرامة فهو بريء منكم كفاكم خيانة لله وللوطن وتذكرو أنكم تلعبون بالنار ونار سوريا ولبنان والمقاومة والتاريخ لن ترحمكم أيها الخونة المتأمرين وسوف تسحقون أينما كنتم بالأرض

زر الذهاب إلى الأعلى