المنوعات

لطيفة … انتقادات مغنيات الإثارة لاتهمني … ولن أتحدث عن هشام طلعت

نفت المطربة لطيفة التونسية أنها تلقت تهديداً بالقتل من الفنانة فلة واستعانت على إثره بالسلطات الجزائرية لحمايتها, وأكدت أن الجزائر من أروع البلاد التي زارتها, وأنها لم تتعرض أبداً لمحاولة قتل
ورفضت لطيفة التعليق على علاقتها بالملياردير المصري هشام طلعت المتهم بقتل الفنانة سوزان تميم, وقالت في حوار مع صحيفة القبس الكويتية نشرته في عددها الصادر أمس: "أنا هنا لأتحدث عن ألبومي الجديد فحسب، ولا أريد الحديث عن هذا الموضوع ولا حتى التعليق عليه سلباً أو إيجاباً". كما رفضت أيضا التدخل في الصراع الدائر بين جمهور إليسا ونانسي بعد حصول الأخيرة على جائزة "ميوزك أورد" معتبرة أن الأمر لا يعنيها".

رفضت لطيفة الأراء التي تقول هناك ألفاظ إثارة في أغنيتها "نص الجو" سيما حين تقول "صرلك جمعة مصاحبني"، وفسرت ذلك قائلة "وما المشكلة أن يصاحبني جمعة، اليوم الكل أصحاب". ورفضت انتقادات بعض مغنيات الإثارة لهذه الأغنية" وقالت بحدة "عموماً لا تعليق على مثل هذه النوعية من الفنانات، رأيهن لا يهمني", وأبدت عشقها للغناء الخليجي مشيرة إلى أنها تحضر لأكثر من عمل بهذه اللهجة، وسيصدر ألبومها القادم خلال شهرين.

على صعيد أعمالها السينمائية، قالت التونسية إنها تحضر لمشروع فيلم مع الكاتبة أحلام مستغانمي، لكنها نفت أن يكون مخرج الفيلم هو خالد يوسف, ورحبت بالعمل في مسرح الرحباني، سيما أن اسمها كان مطروحاً لمسرحية "زنوبيا"، وتقول "العمل مع الرحابنة يشرفني ويشرف أي فنان عربي, وبالمناسبة فقد كان عليّ حينها الاختيار بين المسرحية وألبومي مع زياد، فاخترت ألبومي".

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. يعني مين لطيفة هي مغنية بشعة جدا وعملت عمليات تجميل حتى أصبحت يعني شكلها مقبول بس هي لاشكل وهل الصوت القوي ويلي ساعدها للظهور فلوس هشام رجل الاعمال

زر الذهاب إلى الأعلى