علوم وتقنيات

التحالف السوري الجزائري الالكتروني ضمن مجموعة للتواصل الاجتماعي عبر الفيس بوك

أنشاء مجموعة من الشباب السوري الجزائري الواعي والمثقف مجموعة افتراضية عبر موقع التواصل الاجتماعي (( الفيس بوك )) وحملت عنوان (( التحالف السوري الجزائري الالكتروني )) ..

وجاء في تعريف المجموعة البيان التالي ..

إن لم نستطع أن نتحد على أرض الواقع … فها نحن نتحد هنا لنرد هجوم الخونة والأعداء على بلادنا الحبيبة .. لقد اختلطت دماؤنا مرتين في هذا العصر .. مرة في حرب تشرين التحريرية على مشارف فلسطين المحتلة .. ومرة على أرض الجزائر الحبيبة منذ أيام بعد التفجير الإرهابي الذي استهدف الأكاديمية العسكرية ..
نحن في مصير مشترك ودماؤنا واحدة .. عاشت سوريا والجزائر ………… وتسقط الجزيرة ومن وراءها

كما أنشئ مجموعة الشباب صفحة خاصة بالتحالف السوري الجزائري الإلكتروني حملت البيان التالي ..

عاشت سوريا الأسد … وعاشت الجزائر بلد الشهداء .. وتسقط دولة قطر العملية … وتسقط قنوات الفتنة " الجزيرة والعربية لا دين لهم " ..
هذه الصفحة الرسمية لــ التحالف السوري الجزائري الإلكتروني .. أهلاً وسهلاً بكم

ويأتي إطلاق هذه المجموعة والصفحة كإشارة واضحة للتحالف ضد المؤامرات التي تعصف بــ أمتنا العربية … والتي تديرها دولة قطر وقنوات الجزيرة والعربية , فقد تسببت دولة قطر بمقتل ما يزيد عن خمسين ألف ليبي عبر إرسال جيوش مرتزقة و قصف ليبيا إلى جانب الناتو وهي تدعم حالياً الحملة ضد سورية والجزائر وتبارك كل خطوة استعمارية تهدف لإضعاف الصف العربي ..

ورداً على هذه الممارسة قام مجموعة من الشباب السوري والجزائري بهجوم رقمي غير مسبوق تعرض لضرب صفحة الجزيرة الرسمية على الفايس بوك , حيث قام به مات الآلاف من الموطنين الجزائريين والسوريين , فقد تم وضع في أحد الرابط بالصفحة أكثر من ثلاثين ألف تعليق منددة بقناة الجزيرة وما وصفوه بالحملات الإعلامية المزيفة الموجهة لخدمة مخططات الغرب وإسرائيل بالمنطقة العربية وخاصة محولاتها إحداث البلبلة في العديد من الدول , وتحريك الشعوب من أجل المواجهة مع السلطة , كما تم في تعاليق أخري توجيه السب والشتم لأمير قطر في شخصه وسب زوجته الشيخة موزة مستغربين من تحول العميل العربي رقم واحد في المنطقة العربية إلى الراعي الرسمي للثورات العربية بعد أن كان صمته المقبع يخيم حول جرائم الولايات المتحدة الأمريكية الرهيبة بالفلوجة العراقية وصمته عن مجازر إسرائيل وتحوله فجأة إلى مناصر للثورات وداعم أساسي لها بالمال والسلاح ..

لزيارة المجموعة الخاصة بالتحالف السوري الجزائري الإلكتروني نرجو النقر ( هنا )

لزيارة الصفحة الخاصة بالتحالف السوري الجزائري الإلكتروني نرجو النقر ( هنا )

للتواصل مع إدارة المجموعة والصفحة الخاصة بالتحالف السوري الجزائري الإلكتروني نرجو النقر ( هنا )

بواسطة
أحمد دهان
المصدر
زهرة سورية

مقالات ذات صلة

‫8 تعليقات

  1. اكثر شي اعجبت بيه فهده الصفحة وعي الجزائريين بلحقيقة وتكديب ماينشر علي الجزيرة الحقيرة والعربية اليهودية فلتضل سوريا الاسد المتماسكة علت بلاد الرجال نجوم تسطع في سماء الكون المنير والله حاميكم

  2. من استقبل امير عبد القادر طبعا سوريا من يدافع عن سوريا طبعا الجزائر سوريا + الجزائر = اخوة كبيرة جدا اكبر من من يتصور حمدعاق والديه

  3. عاشت سوريا حره قوية عصية أبية على اليهود والأمريكان ( الخنازير ) مازال بجانبنا أخوه شرفاء مثل شرفاء الجزائر وأنا بحيي كل أنسان بالجزائر شريف من الصغير لأكبر جزائري بيخاف على سوريا … وعاشت الجزائر حره أبية وعاشت سوريا حره قوية وعاش القائد محبوب الملايين الدكتور بشار الأسد .. (الله يحميك)

  4. قلبي يقطر دما مما يحدث في وطننا العربي. ما يجري في سوريا عشناه وما زلنا نعيشه الى يومنا هذا في الجزائر. اتمنى من الإخوان الجزائريين ان ينقلوا حقيقة الأوضاع لان هذا بدون شك ارهاب رخص له بان يضرب العرب والمسلمين والمقاومة أينما كانت تحت غطاء ما يسمى بالديمقراطية أترحم على شهدائنا الأبرار واسأل الله سبحانه وتعالى ان يلهم ام ساري بالصبر والسلوان و ان يحفظ سوريا الحبيبة والجزائر الغالية وسائر البلدان العربية من قطروحلفائها. فالإسلام الحقيقي هو المنتصر في النهاية بوعي الشعوب العربية الحرة والشريفة. 1،2،3 فيفا سوريا والجزائر

زر الذهاب إلى الأعلى