أخبار البلد

رئيس مجلس الوزراء يصدر قراراً بصرف رواتب العاملين بالجهات العامة في 25 آب

أصدر رئيس مجلس الوزراء، الدكتور عادل سفر، قرارا يقضي بصرف رواتب جميع العاملين في الجهات العامة بدءا من 25 آب الحالي، للذين يتقاضون رواتبهم عمن شهر أيلول، والذين يتقاضون رواتبهم عن شهر آب ..

وذكرت صحيفة تشرين الرسمية في عددها الصادر يوم السبت أن القرار نص على صرف رواتب وأجور العاملين في الإدارات والمؤسسات والهيئات العامة والبلديات والمؤسسات البلدية ومؤسسات وشركات القطاع العام وشركات الإنشاءات العامة الذين يتقاضون رواتبهم أو أجورهم في أول كل شهر الراتب أو الأجر المستحق عن شهر أيلول 2011 بدءا من 25 آب.

وتضمن القرار أن يصرف لجميع العاملين في الجهات المشار إليها من المادة الأولى من هذا القرار الذين يتقاضون رواتبهم أو أجورهم في نهاية كل شهر الراتب أو الأجر المستحق عن شهر آب 2011 بدءا من 25 آب، كما لفت القرار إلى أنه سيتم صرف معاشات جميع المتقاعدين المستحقة عن شهر أيلول 2011 بدءاً من 25 آب الحالي.

يشار إلى أن جرت العادة أن يتم صرف رواتب العاملين في الدولة في كل شهر قبل نهاية الشهر بيوم أو يومين، إلا أن تزامن نهاية شهر آب مع نهاية شهر رمضان وعيد الفطر، أدى إلى صدور قرار بصرفها قبل ذلك بأسبوع، كمي يتمكن العاملون من تغطية المصاريف اللازمة في مثل هذه المناسبات.

المصدر
زهرة سورية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى