علوم وتقنيات

من جديد وحدة الضرب المباشر توجه ضربتها باختراق موقع الحقيقة والتابعة للمعارضة السورية

أقدم مجموعة وحدة الضرب المباشر على اختراق موقع للمعارضة السورية يحمل اسم الحقيقة , حيث يشار إلى أنه صحيفة يومية سياسية علمانية تصدر في المنفى منذ العام 2004 ..

وبعد أن قام أعضاء الوحدة المخترقة للموقع باختراقه تركوا رسالة لإدارة الموقع يحذروهم من عدم الاقتراب والتشويه لمسيرة الاصلاح والبناء التي تشهدها سورية بقيادة السيد الرئيس بشار الأسد , حيث جاء نص الرسالة كما يلي ..

" الثورة تقام بالبناء والإصلاح وبطرق حضارية تقوم على مبدأ نشر الوعي وحقوق المواطنة , وما تقومون به من نشر للكذب الغير سوري على موقعكم لا يمثل إلى صفات تتمتعون بها وانتهجتموها منذ بدايتكم وهذا فضح دوركم وارتهانكم للخارج .. بالنهاية نقول لكم هذه هو المرور الأول لنا على موقعكم والمرور القادم أعظم إن لم تنتهجوا بحق سياسة الحقيقة السورية وتتخلوا عن التحريض ونشر الفتن " ..

رابط الموقع ( www.syriatruth.org )

لمشاهدة الموقع قبل اختراقه يمكنك استعمال كاش غوغل : انقر هنا 

 

بواسطة
احمد العلي
المصدر
زهرة سورية

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. اناشد قوات حفظ النظام والجيش بالدخول الى مدينة القرداحة لانقاذ الاهالي من العصابات المندسة والشبيحة………. وكمان بعض المناطق و الاحياء متل الزراعة، المشاحير بوقا بسنادا الدعتور الزقزقانية الضاحية المشروع السابع …… سبحان الله هالعصابات المسلحة لا تدخل اماكن تواجد الموالين للنظام فقط تذهب الى مناطق السنة والمتظاهرين السلميين الصليبة الطابيات الرمل البساتين …. واترك لعقولكم التمييز

زر الذهاب إلى الأعلى