أخبار البلد

رفع علم الوطن على مساحة 3000 م2 بتواقيع أكثر من 100 ألف طالب في جامعة دمشق

رفع طلبة جامعة دمشق اليوم العلم السوري المزين بعبارات وتواقيع أكثر من 100 ألف طالب وعلى مساحة 3000
متر مربع وذلك دعما لمسيرة الإصلاح ورفضا للتخريب والتدخل الخارجي والمؤامرة التي تتعرض لها سورية.

وحملت العبارات التي كتبها الطلاب الملونة بألوان العلم المحبة للوطن وقائده ودعم الخطوات الإصلاحية وتعزيز الوحدة الوطنية ورفض التدخل الخارجي الذي يستهدف تفتيت سورية وتغيير مواقفها.

وقال الطالب اشرف صالح من كلية الطب السنة الثالثة إن مشاركتنا في حملة التواقيع على العلم هو أقل شيء نقوم به للتعبير عن دعم مسيرة البناء والاستقرار والوحدة الوطنية ورفض التدخل الخارجي.

بدوره عبر الطالب ماهر الغوثاني من كلية الاقتصاد والتجارة عن إيمانه بان كل ما يحاك ضد سورية من مؤامرات ودسائس مصيره الفشل وأن طريق الاصلاح هو الطريق الذي يوصل البلاد إلى بر الأمان.

أما الطالب طلال احمد من كلية الآداب فقال إن المؤامرة أحبطت بفضل وعي شعبنا السوري وتمساك أبنائه وثقته بقيادته وجيشه وأن سورية ستخرج من الازمة أكثر قوة.‏

وقال الطالب محمد علي أحد المشاركين في التوقيع على العلم إن مشاركته رسالة إلى كل المتآمرين على سورية ومواقفها المبدئية وتأكيد على التفاف طلاب جامعة دمشق حول مسيرة الإصلاحات التي أعلنتها القيادة السورية.

من جهته أشار الطالب قصي سنة ثانية علوم إلى أن فعالية اليوم تأكيد على رفض طلاب جامعة دمشق جميع أعمال التخريب والقتل التي تمارسها المجموعات الإرهابية المسلحة بهدف النيل من أمن سورية واستقرارها ورفضهم لجميع أشكال التدخل الخارجي في شؤون سورية الداخلية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى